الرئيسية » مائدة مستديرة حول “البيت الذكي” في جانفي 2017 

مائدة مستديرة حول “البيت الذكي” في جانفي 2017 

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%83%d9%8a

تنظم وكالة الاتصال البيئي ” أفكار كوم” بالتعاون مع الموقع الاخباري البيئة نيوز، مائدة مستديرة  تحت عنوان “الدوموتيك (البيت الذكي) في خدمة البعث العقاري”، وذلك يوم 13 جانفي 2017 ، بتونس العاصمة.

والدوموتيك أو البيت الذكي (Smart Home) هو عبارة عن بيت مرتبط بشبكة الاتصالات الحديثة، يعتمد على تكنولوجيات “الدوموتيك” الذي يقصد به “علم المنزل”. هذه التكنولوجيا تساعد على القيام بعدّة وظائف عن بعد وبكل سلاسة في علاقة بخاصيات المنزل، إذ يمكن القيام بمجموعة من الأعمال المنزلية بواسطة لوحات رقمية أو هواتف ذكية.

وتهدف هذه الندوة التي تعقد لأول مرة في تونس، الى التعريف بالخدمات والتصورات الجديدة التي يحملها المعماري والمهندس والباعث العقاري في تونس في مجال البناء الايكولوجي والهندسة الذكية للمنازل، قصد تعزيز التقارب والتبادل بين مختلف الفاعلين ومن أجل تجسيد أفكارهم على أرض الواقع، وتعميم تجربتهم في بلادنا التي سجّلت أولى خطواتها.

ان الغاية من تنظيم هذه الندوة هو تقديم صورة جديدة للبناء الايكولوجي المقتصد للطاقة أولا والمحقق للرفاه وجودة الحياة ثانيا.

لمزيد التعريف بهذا النموذج الجديد، سيخصص جناح في الغرض، لعرض آخر المستجدات ذات علاقة بالدوموتيك. كما سيتم تنظيم مائدة مستديرة يشرف عليها الفاعلون في القطاع.

ن.ف.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.