الرئيسية » مشاورات لتأسيس جبهة سياسية تضم نداء تونس وحركة مشروع تونس والإتحاد الوطني الحر

مشاورات لتأسيس جبهة سياسية تضم نداء تونس وحركة مشروع تونس والإتحاد الوطني الحر

%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d8%a9

تعتزم قيادات من حركة نداء تونس وحركة مشروع تونس والإتحاد الوطني الحر الإعلان عن تأسيسي قطب سياسي أو جبهة سياسية واسعة خلال الأيام القليلة القادمة تضم عددا كبيرا من الشخصيات السياسية.

واجتمعت قيادات من هيئة إنقاذ حركة نداء تونس وحزبي حركة مشروع تونس والإتحاد الوطني الحر، أمس الاثنين،  في لقاء تشاوري مفتوح  بهدف تأسيس جبهة سياسية واسعة.

و أكد رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي المشاورات تتواصل  بنسق حثيث لتكوين ائتلاف ديمقراطي يضمّ عددا من القوى التقدمية في الساحة السياسية ، ويحقق التطلّعات بتكوين كيان سياسي وسطي ممتد شعبيا و يعمل على تحقيق مطالب التونسيين ويخدم مصلحة تونس أولا وأخيرا .

وأفاد بأن الحلقة تتسع ، و قد شهد إجتماع أمس إلتحاق مجموعة من قيادات نداء تونس بطاولة المشاورات ، كما نؤكد ان اللقاءات التشاورية مفتوحة على بقية القوى السياسية والشخصيات الوطنية التي تؤمن بالديمقراطية و تعمل على الإرتقاء بنمط عيش المواطن التونسي .

ومن جانبه أكد القيادي بحركة نداء تونس رضا بالحاج  في تدوينة  له أن وفود من هيئة إنقاذ حركة نداء تونس وحزبي حركة مشروع تونس وإتحاد الوطني الحر في لقاء تشاور مفتوح لإعادة بناء القطب الوسطي المعتدل والحداثي من أجل بناء تونس.

م.غ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.