الرئيسية » جمعية “كلنا باردو ” تغطي برج إيفل بالعلم الوطني

جمعية “كلنا باردو ” تغطي برج إيفل بالعلم الوطني

تستعد جمعية كلنا باردو لتنظيم تظاهرة ثقافية وسياحية في  باريس للترويج لتونس كوجهة سياحية وتنتظم هذه التظاهرة بالتعاون مع وزارتي الثقافة والسياحة.

و تعمل جمعية كلنا باردو منذ اسابيع على تنظيم هذه التظاهرة التي ستكون ثقافية وسياحية في مدينة باريس للترويج للمنتوج السياحي التونسي وتحسيس الفرنسيين والجالية التونسية بضرورة دعم تونس باستئناف حركة السفر نحوها كوجهة سياحية كانت مفضلة لدى الفرنسيين قبل احداث باردو وسوسة التي توقفت بعدها بشكل شبه نهائي الرحلات السياحية نحو تونس.

وقد أعدت الجمعية   برنامجا متنوعا هدفه الاساسي الترويج خلال أربعة أيام ( 15-16-17-18ديسمبر ) للوجهة التونسية وذلك من خلال لقاءات مشتركة تحت رعاية سفارة تونس بباريس بين وكلاء الاسفار التونسيين ومديري النزل والوحدات السياحية مع وكلاء الاسفار الفرنسيين وتنظيم رحلات عبر الزوارق في نهر السان حاملة للعلم التونسي مع الموسيقى التقليدية التونسية اضافة الى اكساء برج ايفيل بالعلم التونسي في العاشرة ليلا للفت انتباه الفرنسيين الى الوجهة التونسية وتذكيرهم بالتحديات التي تواجه التونسيين.

في البرنامج ايضا سهرة مع لمين النهدي ورمزي عبد الوهاب موجهة للجالية التونسية وزيارة لمتحف اللوفر وبعض المعالم الثقافية في باريس للوفد التونسي الذي يجمع بين وكلاء اسفار وصحفيين ومثقفين ومهنيين في قطاع السياحة كما سيتم توزيع آلاف المطويات باللغة الفرنسية التي تشرح امكانيات الاستثمار في تونس لتشجيع المستثمرين التونسيين المقيمين في فرنسا والمستثمرين الفرنسيين على ضرورة التوجه نحو الاستثمار في تونس. هذا البرنامج هو جزء من مجموعة من الفعاليات في تونس وخارجها .

م.ع. (بلاغ)

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.