الرئيسية » قضية الزواري : ايقاف امرأة تونسية مقيمة في الخارج

قضية الزواري : ايقاف امرأة تونسية مقيمة في الخارج

أفادت وزارة الداخلية منذ قليل في بلاغ لها عن ايقاف مواطنة تونسية في إطار الأبحاث الجارية في قضية مقتل محمد الزواري في صفاقس .

وقالت الداخلية في بلاغها أنه “في سياق الأبحاث الأمنيّة المتواصلة للكشف عن ملابسات جريمة القتل التي جدّت يوم 15 ديسمبر 2016 والتي إستهدفت المواطن التونسي “محمّد الزواري”، تمكّنت الوحدات الأمنيّة الليلة الماضية من الإحتفاظ بإحدى المواطنات التونسيّات التي يُشتبه في ضلوعها في جريمة القتل المذكورة، والتي كانت قد وصلت ليلة أمس إلى مطار تونس قرطاج قادمة من إحدى الدّول الأوروبية بعد أن تمكّنت الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بإدارة الشرطة العدليّة من إستدراجها وإقناعها بالعودة إلى تونس لمواصلة البحث.

ولا تزال الأبحاث متواصلة للكشف عن مزيد تفاصيل وملابسات القضيّة.  هذا وأهابت وزارة الدّاخليّة بجميع وسائل الإعلام بالتريّث في نقل المعلومات الخاصّة بهذه القضيّة ومراعاة خصوصيّات وسرّية الأبحاث الجارية بشأنها.

يذكر أن عدة مواقع عمدت الى نشر تفاصيل تهم هذه القضية دون أي تحر في ثبوتها كما أن عدة نظريات وفرضيات تنشر حول تورط الموساد أو جهات أخرى في القضية دون أية مؤيدات حقيقية في الموضوع.

م.ع. (بلاغ) 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.