الرئيسية » اغتيال الزواري : جلسة في البرلمان وندوة صحفية اليوم للداخلية والعدل

اغتيال الزواري : جلسة في البرلمان وندوة صحفية اليوم للداخلية والعدل

أعلن محمد الناصر رئيس مجلس النواب بانه سيتم تخصيص جلسة عامة لموضوع اغتيال المهندس التونسي محمد الزواري فيما أُعلن عن ندوة صحفية لوزيري العدل والداخلية.

وأوضح محمد  الناصر أثناء افتتاح الاكاديمية البرلمانية صباح اليوم  ان عددا من نواب المجلس قدموا طلبا مكتوبا لعقد جلسة عامة وسيقع تخصيصها لهذا الموضوع. وجاء ذلك ردا على دعوة عدد من النواب، لاسيما المنتمين لكتلة حركة النهضة بقراءة الفاتحة على “روح الشهيد محمد الزواري”.

وكانت الكتلة الديمقراطية وكتلة حركة النهضة طالبتا في بيانات لهما ، رئاسة المجلس بعقد جلسة عامة استثنائية في اقرب الاجال للتداول في عملية الاغتيال التي راح ضحيتها المواطن التونسي محمد الزواري في مدينة صفاقس امام منزله يوم 15 ديسمبر الجاري .

كما أن كتلة حركة نداء تونس أعدت وثيقة بصدد الإمضاء من قبل اعضاء المجلس تطالب فيها بعقد جلسة مغلقة مع وزير الداخلية للتباحث حول حيثيات الاغتيال والأحداث التي رافقتها ومستجداتها وفق تصريح المكلف بالاعلام بمكتب المجلس النائب منجي الحرباوي (نداء تونس ) اليوم الاثنين.

وفي سياق متصل نشير  الى أنه من المنتظر ان يعقد وزيرا الدّاخليّة الهادي مجدوب والعدل غازي الجريبي عشيّة اليوم الاثنين وانطلاقا من السّاعة الخامسة والنّصف مساء ندوة صحفيّة بمقرّ وزارة الدّاخليّة بخصوص ملابسات جريمة قتل « محمّد الزّواري » بصفاقس وفق بلاغ لوزارة الداخلية .

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.