الرئيسية » حزب المسار يندد باغتيال الزواري

حزب المسار يندد باغتيال الزواري

نشر حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي بلاغا بخصوص اغتيال محمد الزواري وتورط جهاز الموساد في العملية .وعبر الحزب في بلاغه عن  إدانته الشديدة لهذه الجريمة الإرهابية النكراء التي يعتبرها عملية في غاية الخطورة على أمن البلاد واستقرارها، كما عبر عن قلقه الشديد إزاء النقص الفادح في اتخاذ الاحتياطات الأمنية اللازمة تجاه أجهزة المخابرات الأجنبية وفي التعاطي الإعلامي خلال الأزمات والوضعيات الدقيقة.

ودعا حزب المسار  الحكومة التونسية إلى:

  1. مواصلة السعي إلى الكشف على كل ملابسات القضية وإعلام الرأي العام بنتائج التحقيقات وبالخطوات التي ستعتمدها في تتبع الجناة.
  2. الرد المناسب بما يضمنه القانون الدولي وما يوفره من وسائل لإدانة الكيان الصهيوني في مختلف المؤسسات الدولية بما في ذلك مجلس الأمن.
  3. مزيد اليقظة واتخاذ كل الاجراءات القانونية التي تضمن حماية حرمة التراب التونسي كما يندد “بالقناة العاشرة الصهيونية” التي استباحت تراب البلاد التونسية، ويطالب الحكومة بفتح تحقيق معمّق حول ظروف دخول ممثلها وتتبعه.

وعبّر المسار الديمقراطي الاجتماعي عن مساندته الكاملة لكل التحركات المناهضة للتصفيات الجسدية والاغتيالات السياسية والمناهضة للكيان الصهوني وللإرهاب. وهو يدعو كافة المواطنين والمواطنات إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي تنتظم غدا الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 على الساعة الواحدة بعد الزوال أمام المسرح البلدي بتونس العاصمة.

ع.ع.م. (بلاغ) 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.