الرئيسية » الطائرة الليبية المختطفة تعود الى طرابلس

الطائرة الليبية المختطفة تعود الى طرابلس

أعلنت إدارة التواصل والإعلام برئاسة حكومة الوفاق في طرابلس (ليبيا) عن عودة الطائرة الليبية التي تعرض للخطف أمس الجمعة في مطار «لوقا» بالعاصمة المالطية فاليتا.

وكانت أزمة الطائرة الليبية المختطفة قد انتهت بعد ظهر أمس باستسلام الخاطفين للسلطات المالطية  وبعودة جميع الركاب الذين وصلوا اليوم مطار معيتيقة في طرابلس .

وأفاد موقع “بوابة الوسط” الليبي  أن إدارة التواصل والإعلام برئاسة حكومة الوفاق نشرت ، عبر صفحتها على «فايسبوك» اليوم السبت: «إن الجهود التي بذلها رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي ووزارتي الخارجية والمواصلات أثمرت بالتواصل مع السلطات المالطية عن حل أزمة الطائرة التابعة للخطوط الجوية الأفريقية التي كان مفترضًا لها التوجه من مطار تمنهت بسبها إلى مطار معيتيقة» أمس الجمعة.

وأوضحت الإدارة أن الطائرة حطت على أرضية مطار «معيتيقة الدولي» فجر اليوم السبت، وكان في استقبال ركابها مسؤولون من حكومة الوفاق وأهالي الركاب ومسؤولين من الشركة الناقلة.

يذكرأن الطائرة المخطوفة تحمل الرقم «8U0209»، وكان على متنها عدد 111 من بينهم 25 أديبًا وفنانًا وكاتبًا من الجنوب، كانوا في طريقهم للمشاركة في الملتقى الثاني للأدباء والكتاب والفنانين، الذي ينطلق مساء اليوم السبت في مدينة طرابلس.

م.ع. 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.