الرئيسية » لم تترك له مقعدها بالقطار : عون أمن يعتدي بالعنف على درة

لم تترك له مقعدها بالقطار : عون أمن يعتدي بالعنف على درة

تعرضت يوم الأحد الفارط  امرأة تدعى درة الطرابلسي (36 سنة) للإعتداء بالعنف من قبل أمني على متن القطار الرابط بين برج السدرية و تونس العاصمة.
و عن تفاصيل الحادثة أفادت شقيقة المتضررة بختة  لأنباء تونس اليوم  أن شخصا قد تقدّم من درّة التي كانت مصحوبة بإبنتها البالغة من العمر 4 سنوات،على متن القطار  الذي انطلق من برج السدرية في اتجاه  تونس وقد طلب منها أن تمكنه من مقعدها لزوجته الحامل  إلا أنها رفضت وأوضحت له أنّها متعبة ولا تستطيع أن تفرّط في مقعدها خصوصاً أنها مصحوبة بإبنتها الصغيرة.

و أضافت أن هذا الشخص الذى تبين فيما بعد أنه أمني دخل في حالة هيستيرية وقام بتعنيف المرأة أمام أنظار الجميع.

و قالت أن أختها درة قالت له حينها أنها  ستتقدم بشكوى إلا أنه أجابها قائلا : “لا يمكنك أن تفعل أي شيء. سوف تعرفين من أنا…”.

ووفق ذات المصدر فقد قدمت درة الطرابلسي شكاية في حق هذا الشخص إلا أنها تفاجئت بأن إطارات المركز الأمني حاولوا ثنيها على ذلك ومتعلّلين لها بأنها ليست أول إمرأة تتعرض للعنف وأن الأمر عادي في محاولة منهم لإنقاذ زميلهم من الورطة،الشيء الذي جعل المتضررة تتصل بمنظمات مناهضة للعنف ضد المرأة وجمعيات حقوقية لتساعدها في تتبع المعني قضائيا.

 
و صرحت بختة أن أختها تتلقى حاليا العلاج بمستشفى شارل نيكول مؤكدة أنه لن يتم سحب الشكاية  ضد العون الأمن خاصة و أن هناك شهود  إضافة إلى وجود كاميرات المراقبة بالقطار، سجلت وقائع الحادثة حسب قولها.

و.ق.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.