الرئيسية » رأس السنة : المراقبة تلاحق المرطبات والدجاج الفاسد (فيديو)

رأس السنة : المراقبة تلاحق المرطبات والدجاج الفاسد (فيديو)

 

انطلقت الحملات الموجهة للمحلات المفتوحة للعموم وخاصة منها محلات بيع المرطبات وبيع الدجاج والسمك واللحوم الحمراء بمناسبة احتفالات رأس السنة.

وفي هذا الصدد  تمكنت وحدات مركز الشرطة البلدية التابعة للفرقة الجهوبة للشرطة البلدية بنابل ومتفقدي الادارة الجهوية للتجارة بنابل وطبية بيطرية راجعة بالنظر للادارة الجهوية للفلاحة بنابل ،من مداهمة مسلخ بمنطقة البرج 2بنابل لاتتوفر فيه ادنى الشروط الصحية.

واتضح ةبعد المراقبة أن المسلخ المذكور  ويعمل بصفة عشوائية حيث تم حجز نصف طن من الدجاج المذبوح والحي الموجود والذي كان بصدد الترويج في الاسواق بالاضافة الى حجز المعدات ووسائل النفل المعتمدة في نقل اللحوم التي لاتتوفر فيها شروط الاستهلاك فتم اعدام الكمية الفاسدة …

ومن جهة أخرى ومن بين عديد الحوادث المماثلة هذه الأيام تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية بقفصة بالتعاون مع فرق حفظ الصحة والشرطة البلدية من حجز كميات من المرطبات غير صالحة للاستهلاك وكميات من الدواجن، كانت معدة للبيع خلال رأس السنة الإدارية.

وقال المدير الجهوي للتجارة بقفصة بالنيابة، محمد بوشقراوي في تصريح لمراسل “الجوهرة أف أم” إن فرق المراقبة الاقتصادية ستكثف مجهوداتها خلال هذه الفترة التي تشهد إقبالا كبيرا على محلات بيع المرطبات والدواجن.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.