الرئيسية » نداء تونس : رضا بلحاج ينشر وثيقة يؤكد فيها إنقلابية حافظ

نداء تونس : رضا بلحاج ينشر وثيقة يؤكد فيها إنقلابية حافظ

نشر القيادي بنداء تونس رضا بلحاج المحضر الذي فوضت فيه الهيئة التأسيسية كل الصلاحيات له  لتمثيل الحزب قانونيا وهو الجاري به العمل  إلى حدود المؤتمر الانتخابي .

و قد أعلنت الهيئة التسييرية لنداء تونس, في بيان لها اليوم  , مواصلة القيادي رضا بلحاج مهامه كممثل قانوني للحزب عملا بقرار الهيئة التأسيسية للحزب المؤرخ في 14 جويلية 2014 والمسجل بالقباضة المالية في نفس التاريخ, علما وأنه تم إعلام رئيس الحكومة يوسف الشاهد في مراسلة رسمية بهذه الخطوة, وفق نص البيان.

ويأتي إعلان الهيئة التسييرية لنداء تونس تكليف رضا بلحاج بمهمة الممثل القانوني للحزب عقب الجلسة المشتركة التي عقدتها مع الجلسة القانونية لتدارس الوضع الداخلي للحزب الحاكم والمستجدات الحاصلة مؤخرا, بالإضافة إلى تباحث مختلف الأنشطة التي تم تنظيمها خلال الفترة الأخيرة.

كما تباحثت الهيئة التسييرية لنداء تونس الإجراءات القانونية التي إتخذتها لتكريس شرعيتها لدى الأوساط الرسمية للدولة.

وتقرر عقب الجلسة عقد إجتماعات الهيئة التسييرية لنداء تونس بصفة دورية ومنتظمة, إلى جانب تركيز لجنة النظام الداخلي للنظر في التجاوزات الخطيرة والفردية التي تحدث داخل الحزب.

يشار إلى أن الهيئة التسييرية لنداء تونس كانت قد أعلنت مؤخرا إمكانية طرد المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي من مهامه.

.

و.ق

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.