الرئيسية » إعتداء أعوان الأمن بالمروج على مواطن: وزارة الداخلية توضح

إعتداء أعوان الأمن بالمروج على مواطن: وزارة الداخلية توضح

اوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم، حقيقة ما تم تداوله في بعض صفحات التواصل الإجتماعي، بخصوص تعرّض أحد المواطنين إلى الإعتداء بالعنف المادّي من قبل أعوان الأمن الوطني بجهة المروجات ليلة راس العام.

وافادت انه بالتحرّي في الموضوع، تبين ،أن شخصا آخر كان قد تقدّم إلى مركز الأمن الوطني بالمروج الخامس يوم 01 جانفي الجاري راغبا في التتبّع العدلي ضدّ الشخص الذي ظهر بالصور المنشورة، إثر قيام الأخير بالإعتداء عليه بالعنف والتهديد بواسطة سلاح أبيض ومحاولة إفتاكاك درّاجته الناريّة بالقوّة فتمّ تحرير محضر عدلي وترويج برقيّة تفتيش.
واكدت ان المظنون فيه حظر بمحيط مركز الأمن الوطني بالمروج الخامس وكان في حالة سكر وهيجان حاملا لسيف ومتلفظا بألفاظ منافية للحياء وبمحاولة القبض عليه لاذ بالفرار، فتمّ التنسيق مع النيابة العموميّة ببنعروس، التي أذنت بتحرير محضر بحث من أجل “هضم جانب موظف أثناء أدائه لوظيفه ومحاولة الإعتداء بواسطة آلة حادّة” وإدارج المعني بالتفتيش من أجل ما نسب إليه.
وتجدر الإشارة إلى أن المعني خرج حديثا من السّجن ومن ذوي السّوابق العدليّة في الإعتداء بالعنف والسّرقة والمخدّرات والأضرار بملك الغير وصادرة في حقّه سابقا ثلاثة 3 مناشير تفتيش من أجل “سرقة سيارة وترويج عملة مزيّفة والسّرقة”.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.