الرئيسية » هجوم سوسة: زوجان بريطانيان يردان الجميل لمستشفى سهلول بسوسة

هجوم سوسة: زوجان بريطانيان يردان الجميل لمستشفى سهلول بسوسة

قدما  كالاثهان زوجان بريطانيان، الناجين من هجوم سوسة الإرهابي في 2015 معدات لمستشفى سهلول بولاية سوسة قدرت قيمتها ب 9000 جنيه الاسترليني أي ما يعادل 26 ألف دينار  .

و قد حضر أحد ضحايا الهجوم الارهابي كالاثهان، البريطاني البالغ من العمر 64 عاما، حفل تسليم 3 أسرة  و عمليات توزيع الأدوية والمعدات الجراحية المكتسبة من 9000 جنيه الاسترليني  و التي جمعت من خلال التبرعات الخاصة،وذلك تقديرا للخدمات المقدمة من قبل الطاقم الطبي بمستشفى سهلول.

و قد أدت مجزرة القنطاوي بمدينة سوسة السياحية من فندق “الامبريـال مرحبا”، الى  مقتل 38 شخصا أغلبهم سياح بريطانيون وبلجيكيون وألمان في أعنف عملية إرهابية تشهدها البلاد في تاريخها.

و قد جاءت هذه المبادرة إعترافا بالجميل لطاقم مستشفى سهلول بسوسة الذي قدم الدعم و المساندة و الرعاية لجرحى الهجوم الارهابي بسوسة .

و قد  جمع الزوجان البريطانيان هذه التبرعات الخاصة التى جاءت بالتعاون مع  الناجين و عدد من المواطنين البريطانيين و  تم التنسيق مع كريم بطور الجراح التونسي بمستشفى سهلول لتنظيم هذه المبادرة .

و منذ الحادثة الأليمة بسوسة تغيرت حياة الزوجان البريطانيان كالاهان  فقد تحصلا على التقاعد مبكرا بسبب تعرضهما للإعاقة و لكن هذا لم يمنعهما من مواصلة حياتهما لمساعدة الاخرين و تقديم المساعدة و الدعم لكل محتاج.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.