الرئيسية » تاجروين: وفاة طفل الـ8 سنوات نتيجة خطا طبي

تاجروين: وفاة طفل الـ8 سنوات نتيجة خطا طبي

افادت حنان، وهي امّ تقطن بمعتمدبة تاجروين من ولاية الكاف، لـ”انباء تونس” اليوم السبت 21 جانفي 2017، ان ابنها محمد امين بن علي البالغ من العمر 8 سنوات، توفي الخميس الفارط نتيجة خطا طبي.

وقالت حنان، ان تفاصيل الحادثة تعود لبداية الاسبوع الجاري حيث اصيب ابنها بنزلة برد مما استوجب نقله الى المستشفى المحلي بتاجروين، الا ان وضعيته الصحية لم تتحسن، مما دفعها الى اعادة نقله الى نفس المستشفى مرة اخرى يوم الثلاثاء، حيث مكنوه من الدواء ولكن حرارته كانت مرتفعة جدا وصار يتقيئ دما، وهو ما استوجب نقله في حدود الساعة الثانية فجرا من يوم الاربعاء الى المستشفى الجهوي بالكاف الذي قرر احالته على مستشفى الحبيب ثامر بالعاصمة.

واضافت الام، انه بعد ان نقل ابنها الى مستشفى الحبيب ثامر يوم الاربعاء الفارط، تم اخضاعه لعملية جراحية لا تعلم اسبابها اونتائجها، ثم تم ايوائه بقسم الانعاش، الى ان اعلموها صبيحة يوم الخميس ان ابنها توفي.

واكدت ان الاطار الطبي بمستشفى الحبيب ثامر لم يقدم لها اي تفاصيل حول اسباب اجراء العملية الجراحية لابنها، مشددة ان ما حصل يعتبر خطا طبي، وفق قولها.

من جهة اخرى اكد المدير الجهوي للصحة بولاية الكاف منصف الهوامي، ان المعطيات الاولى تفيد ان مستشفى تاجروين لا يتحمل اي مسؤولية في حادثة وفاة الطفل محمد امين، موضحا انه تم فتح تحقيق في الحادثة للكشف عن اسباب الوفاة.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.