الرئيسية » جامعة كرة القدم تتبرع ب70 الف دينار للمتضررين من العاصفة الثلجية

جامعة كرة القدم تتبرع ب70 الف دينار للمتضررين من العاصفة الثلجية

أعلنت اليوم الجامعة التونسية لكرة القدم عن تبرعها بمبلغ قيمته 70 ألف دينار لمنطقة الشمال الغربي خاصة منها معتمديات و عمادات ولاية جندوية تضامنا مع العائلات المحدودة  الدخل و المتضررة من  العاصفة الثلجية .

و في هذا الاطار أفادت الجامعة التونسية لكرة القدم أن قرار هذا التبرع جاء بالتنسيق بين رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجراي و اللاعبين  و الاطار فني و طبيب منتخب الأكابر .
وسيتبرع كل لاعب من المنتخب وكل شخص في الاطار الطبي والفني بمبلغ قيمته 2 الف دينار من منحته الخاصة المتأتية من الجامعة كما سيتبرع رئيس الجامعة باربعة الاف دينار و بقية اعضاء المكتب الجامعي بعشرة الاف دينار من مالهم الخاص وذلك نظرا لعدم حصولهم على منح من الجامعةكما سيتبرع اطارات واعوان الجامعة والرابطات وعددهم 130 بيوم عمل كمساهمة في في هذه الحركة التضامنية.
و قررت الجامعة التونسية لكرة القدم تقديم 30 الف دينار من المبلغ الجملي لعائلة الطفلة رانية ضيفلي التي لقت حتفها نتيجة الفقر و موجة البرد بمعتمدية عين دراهم و أشارت الجامعة أنه سيتم تقديم باقي المبلغ الى والي جندوبة باعتباره الاكثر دراية بوضعيات العائلات التي تستحق اعانات حينية وسيكون ذلك في الاسبوعين القادمين.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.