الرئيسية » أوريدو تعطي إشارة انطلاق الدورة الوطنيّة الثانية للكرة الحديديّة

أوريدو تعطي إشارة انطلاق الدورة الوطنيّة الثانية للكرة الحديديّة

تنظم اوريدو  بالتعاون مع الجامعة التونسيّة للكرة الحديدية الدورة الوطنية الثانية للكرة الحديديّة و ذلك في إطار سعيها إلى تعزيز إحدى الرياضات التونسية الأكثر تألقا عالميا.

و ستنظم اوريدو الدورة الوطنية الثانية للكرة الحديدية  في عديد الجهات من البلاد والتي تمثل فرصة لتقديم عرض حقيقي لهواة ومحترفي هاته الرياضة.
وستعطى إشارة إنطلاق هذه الدورة يوم السبت 28 جانفي الجاري بحي الشباب بالمنزه. فيما ستحتضن 6 مدن ٲخرى خلال عطل آخر الٲسبوع مختلف الجولات الرئيسية.

وسيتمّ تنظيم مباريات وديّة لمختلف الفئات (ٲصاغر، نساء …) وذلك وفق الرزمانة التالية:

28 و29 جانفي 2017
تونس1: حي الشباب المنزه
4 و5 فيفري 2017
بنزرت: منزل بورقيبة
11 و12 فيفري 2017
مدنين: المركب الرياضي
18 و19 فيفري 2017
المنستير/ ملعب المرحوم رشيق نويرة (رملة)
25 و26 فيفري 2017
صفاقس: دار الشباب
4 و5 مارس 2017
القصرين: دار الشباب

وبهذه المناسبة، صرّح  حسام العباسي، مدير التسويق بـOoredoo :” يمثل هذا الحدث تشجيعا على ممارسة ٲكبر الرياضات التونسية المتوجة في العالم. ونحن فخورون بالتعاون مع الجامعة التونسية للكرة الحديدية الحائزة مؤخرا على جائزة ٲفضل جامعة في العالم وكذلك بتنظيم هذه الدورة في عديد المناطق بالجمهورية”.
ومن جانبه، ٲعلن  محمد لسعد الضيف، رئيس الجامعة ٲن: “الجامعة التونسيّة للكرة الحديدية تتشرّف بتنظيم دورة Ooredoo الوطنية للكرة الحديدية والدورة الوطنية والمغاربية للكرة الحديدية ودورة تونس الدولية للكرة الحديدية في نسختها الثالثة والعشرون، وذلك بالتعاون مع Ooredoo ٲوّل مُشغل اتصالات في تونس “.

وأضاف ٲن: “هذا الحدث سيشهد مشاركة عدد هام من اللاعبين الوطنيين والدوليين من ٲوروبا وآسيا وأمريكا، مؤطرين من قبل مجموعة من المدربين من ذوي الخبرة العالية”.

(بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.