الرئيسية » دربي العاصمة: ادارة المرور تعلن عن اجراءات استثنائية

دربي العاصمة: ادارة المرور تعلن عن اجراءات استثنائية

 

اعلنت إدارة شرطة المرور أنه تقرر منع وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 11.00 إلى الساعة 19.00 من يوم غد ما عدى القاصدين الملعب الاولمبي برادس والحاملين لتذاكر الدخول.

إضغط هنا لمشاهدة البث المباشر للمباراة 

واضافت ان هذا القرار تم اتخاذه بمناسبة مقابلة الجولة السادسة لمرحلة الإياب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور غدا الأربعاء 08 فيفري 2017 على الساعة الثالثة مساءا بالملعب الأولمبي برداس بين فريقي النادي الإفريقي و الترجي الرياضي التونسي.

واضافت ان فتح أبواب الملعب سيكون على الساعة الحادية عشر صباحا ويتم غلقها على الساعة الثانية بعد الزوال ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.

كما تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان، وتم ايضا تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمحول الملعب أو عبر الطريق الوطنية رقم 1.

وقالت ادارة المرور ان الدخول إلى المآوي الشرفية يكون عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحافيين تجنبا للاكتظاظ.

واكدت الادارة على ضرورة احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما أنّه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة فيما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

واوضحت انه يُمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونية (أقل من 18 سنة) مع ضرورة حمل بطاقة التعريف الوطنية.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.