الرئيسية » الممرضون يطالبون بإطلاق سراح زميلهم الذي تم ايقافه بسبب خطأ طبي

الممرضون يطالبون بإطلاق سراح زميلهم الذي تم ايقافه بسبب خطأ طبي

 

نفذ اليوم عدد من الممرضين وقفات احتجاجية أمام وزارة الصحة و أمام المراكز الجهوية للصحة بكل من (قابس ,صفاقس,مدنين) .
و جاءت هذه الوقفات بدعوة من النقابة الاساسية للمركز الوطني لنقل الدم و المراكز الجهوية التابعة له للمطالبة بالتعجيل في إطلاق سراح زميلهم صلاح عبد اللاوي الذي تم ايقافه على خلفية وفاة المواطن التاجوري الجابري إثر خطا طبي بعد اجرائه عملية جراية باحدى المصحات الى حين استكمال الأبحاث .كما جاءت الوقفات الاحتجاجية تضامنا و مساندة لزميلهم و دعوة الى مراعاة ظروفه الصحية الصعبة.
و قد أصدر المجلس الجهوي لعمادة الأطباء لولايات قابس ومدنين وتطاوين بيانا عبر فيه عن أسفه لحصول خطأ طبي بإحدى المصحات الخاصة في قابس والذي راح ضحيته المرحوم « محمد التاجوري الجابري » قبل أسابيع وأدى الى ايقاف الطبيب المبنج على ذمة التحقيق.

مع الاشارة ان عائلة المرحوم “محمد التاجوري الجابري” الذي توفي مؤخرا إثر خطأ طبي باحدى المصحات الخاصة في قابس قد نفذوا وقفة احتجاجية أمام مقر المحكمة الابتدائية بقابس الاثنين الماضي تزامنا مع انطلاق البحث في القضية والتحقيق مع الطبيب المتسبب في الوفاة .
يذكر أنه تم ايقاف الطبيب “سليم الحمروني ” و الذي تعرض إلى جلطة استوجبت نقله  من مقر إيقافه في السجن المدني بقبلي إلى المستشفى العسكري بتونس.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.