الرئيسية » صفاقس: “سامسونغ” تفتتح فضاء ” Customer service plasa”

صفاقس: “سامسونغ” تفتتح فضاء ” Customer service plasa”

افتتحت سامسونغ اليوم الخميس 16 فيفري 2017، فضاء ” Customer service plasa” بولاية صفاقس، وهو الاسم الذي سيحمله بداية من اليوم مركز الخدمات الجديدة لحرفاء سامسونغ بالجهة بالشراكة مع شركة one tel.

ويقدّم الفضاء الجديد خدمات ما بعد البيع الى جانب توفير المنتوجات الجديدة للعلامة الكورية الجنوبية وذلك تحت لواء one tel، كما انه سيمكّن العملاق الكوري الجنوبي رائد الهواتف الجوالة عالميا، من وضع خدمات وتسهيلات جديدة لحرفاء العلامة في كامل مدينة صفاقس واحوازها.

يتكون المركز من عديد الاختصاصات منها خدمة ما بعد البيع وخدمة توفير المنتوجات الجديدة وفكرة الارشاد حول استعمالات الهواتف الجوالة واللوحات الرقمية وبقية منتوجات سامسونغ الى جانب جانب توفير كل التسهيلات.

ومن ابرز ما جاء في هذا الفضاء الجديد ركن “sumsung smart care” والذي سيقدم الاضافة بفضل” same day service” ذلك انّ هذا الجانب من فضاء  ” Customer service plasa” سيكون مخصصا لصيانة واصلاح الهواتف الجوالة واللوحات الرقمية بهدف ضمان عملية اصلاح على عين المكان مع المرافقة التقنية والمساعدة المركزية.

قال مدير عام سامسونغ “هوليم”: “ان سامسونغ تزيد من التزامها تجاه حرفائها بتمكينهم من خدمات جديدة حيث اصبح بامكان هذا الاخير التمتّع بشكل واسع بهذه المنتوجات مع تاكّده من خدمات ما بعد البيع مضمونة.

وترغب سامسونغ بذلك في الرفع من خدماتها الى اعلى المستويات بل الى درجة الاولوية المطلقة وهو ما يتماشى مع توجّهها وقناعتها بان ارضاء الحريف هو المرحلة الاهم في خطة الوفاء للعلامة وللمنتوج.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.