الرئيسية » هواوي تتعاون مع معهد بانتون لاستكشاف لغة الألوان في أجهزتها المقبلة

هواوي تتعاون مع معهد بانتون لاستكشاف لغة الألوان في أجهزتها المقبلة

تعاونت مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك مع معهد بانتون للألوان لاستكشاف أحدث الألوان في أجهزتها المقبلة وذلك في خطوة تهدف إلى تقريب عالمي التكنولوجيا والألوان.

يهدف هذا التعاون الذي يجمع بين خبرة هواوي المتطورة في الهواتف الذكية وجودة عملها في المعادن المدعومة، وتوجيه معهد بانتون للألوان وقيادته في مجال الألوان، إلى وضع هواتف تتميّز بتكنولوجيتها المتقدمة وجمالها الفريد في متناول المستهلكين، كما انه سيقوم معهد بانتون للألوان بموجب هذا التعاون مع هواوي، باستكشاف لغة الألوان ليضع بتصرف زبائن هواوي هواتف عصرية بألوان صارخة وجريئة.

 

وفي تعليقه على هذا التعاون، صرّح ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك: ” نشعر بحماس كبير للعمل جنباً إلى جنب مع معهد بانتون للألوان، الذي يعتبر المرجع الرائد عالمياً في مجال الألوان، لنقدم لحرفائنا مجموعة منتجات عصرية ومتطورة تحاكي توقعاتهم. فهواوي تؤمن إيماناً شديداً بقوة التعاون والمعرفة المشتركين، وتدرك بأن هذا التعاون سيتيح حرية التعبير للمستهلكين عبر لغة الألوان.”

من جانبها، قالت نائبة رئيس معهد بانتون للألوان لوري برسمن: “في أيامنا هذه، بات المستهلكون يستخدمون الألوان للتعبير عن أنفسهم، وأصبحت الألوان موضوع اختبارات واستعمالات ابتكارية كونها وسيلة للتعبير والتواصل مع العالم. إدراكاً منها لتطور ديناميكية المستهلكين، تسعى هواوي من خلال هذا التعاون الى تشجيع حرفائها للتعبير عن أنفسهم من خلال الألوان.”

وتعتبر هواوي ثالث أكبر مورّد للهواتف الذكية في العالم، وبالتزامن مع تحقيقها نتائج متميزة في الأسواق، احتلت سنة 2016، المرتبة 72 في قائمة إنتربراند الدولية لأفضل 100 علامة تجارية عالمية أي بفارق 16 مرتبة عن السنة الماضية. ويأتي هذا التعاون مع معهد بانتون للألوان ليعزّز نجاح منتجاتها، أهمها سلسلة P9 و P9 Plus التي لاقت رواجاّ كبيراَ إذ تم شحن أكثر من 10 ملايين هاتف ذكي من هذه السلسلة إلى مختلف أنحاء العالم.

أما معهد بانتون للألوان فيتعاون مع عدة علامات تجارية حول العالم، وهدفه مساعدتها على توظيف قوة الألوان وتأثيراتها النفسية والأحاسيس التي تولدها في استراتيجية التصميم. ويتوقّع معهد بانتون للألوان آخر صيحات الألوان، باعتباره مرجعاَ في مجال الألوان، كما ويفسّر كيف تؤثر الألوان على المشاعر الإنسانية عبر توقعات التوجهات الموسمية وتصميم ألوان خاصة وتعليقات اجتماعية، بما فيها لون بانتون للعام.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.