الرئيسية » إثر محاولة إقتحامه: وزيرة المرأة في زيارة لمقرّ “الكريديف”

إثر محاولة إقتحامه: وزيرة المرأة في زيارة لمقرّ “الكريديف”

أدّت وزيرة المرأة والاسرة والطفولة نزيهة العبيدي، صباح اليوم الجمعة 24 فيفري 2017، زيارة تضامن لمركز البحوث والدراسات والتوثيق والاعلام حول المراة “الكريديف ” اثر تعرّضه للاقتحام من قبل منظمة الصحة للجميع.

وأعربت الوزيرة عن تضامنها مع كافة الإطارات والأعوان العاملين بالمؤسسة، مشيرة الى حرص الوزارة على حماية جميع الموظفين الراجعين إليها بالنظر سواء بالإدارة المركزية أو بالمؤسسات تحت الإشراف.

وشددت على انها لن تسمح لأية جهة بالتدخل في شؤون الوزارة وهياكلها .

 
وقد تعرض “الكريديف” يوم 22 فيفري الجاري، إلى محاولة لاقتحام مقره من قبل ممثلين لمنظمة “منظمة الصحة للجميع”، بعد ان
أصدرت بتاريخ 21 فيفري بيانا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك وبلاغات في بعض الصحف تنتهك فيه حرمة المركز وتتحدث باسم أعوانه، بدون اي موجب أو حق و دون سابق علم لهم. بما فيه من مغالطة للرأي العام.

وبتاريخ 21 فيفري 2017.، تولّى موظفو الكريديف من ناحيتهم الردّ على هذه الممارسات التي تتعرض لها مؤسسة حكومية وذلك في شكل عريضة ممضاة من قبل الأغلبية الساحقة منهم، على ما بدر من هذه المنظمة من معطيات غير صحيحة تمس من كرامتهم وهيبة مؤسستهم .(أمضى على العريضة 51 موظف من جملة 56 موظف).

ومع ذلك، تجاهلت هذه منظمة الصحة للجميع هذا الموقف، وتحول وفد تابع لها إلى المركز ،محاولين اقتحام الإدارة عنوة، وعند منعهم من قبل موظفي الكريديف نعتوا المؤسسة بصفات مهينة و توعدوا الموظفين بشتى عبارات التهديد والوعيد، حسب ما افاد به “الكريديف” في بلاغ له.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.