الرئيسية » تنظيم صالون البنوك والخدمات المصرفية يومي 2 و 3 مارس القادم

تنظيم صالون البنوك والخدمات المصرفية يومي 2 و 3 مارس القادم

 

تنظم  الشركة التونسية للمعارض والصالونات « IFE Tunisia » صالون البنوك والخدمات المصرفية والتأمين الاجتماعي والمهني «ASSUR-BANK EXPO يومي 2 و 3 مارس القادم .


ويعتبر صالون التأمين والبنوك «ASSUR-BANK EXPO » الأوّل في تونس من حيث تجميع البنوك وشركات التمويل الصغرى والمتوسّطة ووسطاء بالبورصة ومؤسسات التأمين وممثلي شركات التأمين، وكافة شركات الخدمات في المالية والتأمين.

و ستفتح صالون البنوك و الخدمات المصرفية وزيرة المراة لمياء الزريبي يوم الخميس القادم .
ويعتبر صالون التأمين والبنوك «ASSUR-BANK EXPO » تظاهرة اقتصادية تساعد على تبادل المعلومات بين مختلف الهياكل والمؤسسات العمومية، واحداث منصّة تبادل معطيات داخلية وبينية في القطاع مع تطوير أشكال جديدة للوساطات ( التحكيم ).

كما ستعنى التظاهرة بمختلف التدابير والاجراءات الخاصّة بتمويل المؤسسات الصغرى والمتوسّطة، وهي فرصة للمهنيين بالقطاع البنكي والتأمين لمزيد تطوير خدماتهم ومنتوجهم الى جانب تطوير شبكة شركائهم وتحسّس حجم المنافسة في السوق التونسية.

و قد شهد قطاع البنوك والتأمين في تونس منذ سنوات  نسبة نموّ مطّرد، هذه الديناميكية هي ثمرة الاهتمام الذي خصّصته بلادنا الى جانب مجهود مهنيّي القطاع بغاية تطويره واعادة هيكلته طبقا للمعايير الدولية.
و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.