الرئيسية » سعد لمجرد يواجه قضية أخرى لهذا السبب!

سعد لمجرد يواجه قضية أخرى لهذا السبب!

بلغت عدد القضايا المرفوعة  ضد الفنان المغربي سعد لمجرد  الى حد الان  3 قضايا .

و في هذا السياق فقد تقدمت  متعهدة الحفلات إلهام بوزيد بدعوى قضائية ضد سعد لمجرد لتطالب بالتعويض عن الخسائر التي تعرضت لها بسبب إلغاء الحفل الغنائي الذي كان من المقرر أن يقدمه سعد بفرنسا يوم 29 أكتوبر 2016، ولكن تم القبض عليه قبل الحفل بيومين.

وقالت إلهام بوزيد في اتصال هاتفي مع برنامج “ET بالعربي” إنه تم دفع جميع المبالغ المالية التي تم صرفها على الحفل للجمهور وأنها خسرت الكثير من الأموال.

وأضافت بوزيد أن الاتفاق بينها وبين سعد لمجرد كان ينص على دفعها مبلغ 80 ألف يورو مقابل الحفل واستلم منهم 40 ألف يورو كدفعة أولى، ولكن لم يعطيها مدير أعماله السيد رضا سوى ثلث المبلغ.

وأشارت إلى أنها تواصلت مع والده سعد للتفاوض على باقي المبلغ وأخبرتها بأنها ستخسر أموالا كثيرة وستتعرض للسجن ولكنها قالت لها إنها ليست مشكلتها، لذلك لجأت للقضاء.

وقبل أن يفاجيء الجمهور بتهمة النصب على متعهدة الحفلات إلهام بوزيد، اهتز لخبر الفتاة المغربي البالغة من العمر 28 عام، التي اتهمت المجرد بالتحرش بها، في مدينة الدار البيضاء عام 2015، .
لكن تهمة الاغتصاب لم تكن الوحيدة التي ترافق المجرد في تلك الليلة، بل تهمة استهلاكه للكوكايين، حسب تحليلات الدم التي أصدرت في التقرير الطبي، بداية التحقيق في القضية، إلا أن أخباراً أخرى كانت قد نفت صحة المعلومات الموجوده في التقرير، دون دلائل ملموسة.

مع العلم أن الشرطة الفرنسية اعتقلت في 26 أكتوبر الماضي ، بالعاصمة الفرنسية باريس، الفنان المغربي بعد دعوى اغتصاب تقدمت بها فتاة فرنسية .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.