الرئيسية » متحف التصميم في لندن يستضيف العرض الأول لسيارة “رينج روڤر ڤيلار” الجديدة

متحف التصميم في لندن يستضيف العرض الأول لسيارة “رينج روڤر ڤيلار” الجديدة

 

اعلنت علامة “جاكوار لاند روڤر” اليوم السبت 4 مارس 2017، عن إطلاق سيارة “ڤيلار”، العضو الرابع في عائلة رينج روڤر العريقة التي تعود جذورها إلى 47 عامًا مضت.

واكدت الشركة دعمها لصناعة السيارات البريطانية، موضحة انها ستقوم بتصنيع سيارات “ڤيلار” حصريًا في مصنع سوليهال الرائد بمنطقة ويست ميدلاندز.

وسيستضيف متحف التصميم في لندن العرض العالمي الأول لسيارة “رينج روڤر ڤيلار” الجديدة، في سابقة للمتحف الذي يعرض سيارة للمرة الأولى في تاريخه.

ومنذ طرحها للبيع في عام 1970، حققت عائلة “رينج روڤر”، التي تشكل أكبر الصادرات البريطانية من السيارات الفاخرة، نموًا قويًا مع توسيع تشكيلها لتضمّ طرازات “رينج روڤر”، و”رينج روڤر سبورت”، و”رينج روڤر إيڤوك”. وساهمت هذه الطرازات مجتمعة في زيادة حصة أكبر صانع للسيارات في المملكة المتحدة، مستحوذةً على 85% من إجمالي السيارات الفاخرة التي يجري تصنيعها في بريطانيا، مع مساهمة سنوية بقيمة 10 مليارات جنيه إسترليني في اقتصاد المملكة المتحدة.

وافاد رالف سبيث الرئيس التنفيذي لشركة “جاكوار لاند روڤر”: “إن توسيع تشكيلة منتجاتنا وتطوير هذه السيارة البريطانية المصممة في المملكة المتحدة هو دليل على ثقتنا بكفاءة التصنيع البريطاني. نحن في صدارة قطاع السيارات الفاخرة العالمي مع التزامنا بسوقنا المحلي، وستبقى قلوبنا وأرواحنا، وكذلك مقرّنا، في المملكة المتحدة دائمًا”.

وقال جيري ماكغفرن الرئيس التنفيذي للتصميم في “لاند روڤر” : “إننا في غاية السعادة لإرساء هذهه الشراكة مع متحف التصميم من خلال سيارة عظيمة كهذه. وتقدم رينج روڤر ڤيلار الجديدة بعدًا جديدًا من الحداثة لعلامتنا التجارية، وتعزز التزامنا التام بالتميز التصميمي والهندسي”.

ويسهم إنتاج جميع موديلات جاكوار لاند روڤر في المصانع الأربعة الموجودة في المملكة المتحدة في دعم أكثر من 40 ألف وظيفة في بريطانيا و250 ألف وظيفة ضمن سلسلة التوريد بشكل مباشر. وخلال السنوات الست الماضية، رفعت الشركة حجم القوى العاملة لديها لأكثر من الضعف لتلبية الطلب العالمي على منتجاتها. وخلال العام الماضي، حققت جاكوار لاند روڤر مبيعات بلغت 583313 سيارة، أي أكثر من سيارة في الدقيقة الواحدة، واستحوذت سيارات رينج روڤر على نسبة 44% منها.

وسيتم بيع سيارة رينج روڤر ڤيلار في أكثر من 100 سوق حول العالم، ويمكن تقديم طلبات الشراء اعتبارًا من صيف 2017. وسيكون نظام اختيار المواصفات عبر الإنترنت متاحًا في وقت لاحق اليوم. كما سيتم عرض سيارة ڤيلار في متحف التصميم في لندن حتى تاريخ 6 مارس للعملاء المتشوّقين لرؤيتها أمامهم مباشرة.

وتتمتع سيارة ڤيلار بنظام تعليق هوائي متطور على الزوايا الأربع، يوفر نقاء وتحسينًا غير مسبوق مع راحة وتحكم لا يضاهى.
كما تم إطلاق خمسة محركات عند إطلاق السيارة، بدءًا بمحرك الديزل “Ingenium” النظيف وعالي الاستجابة بسعة 2.0 ليتر وقوة 180 حصانًا، إلى محرك البنزين V6 سوبرتشارجد بسعة 3.0 ليتر وقوة 380 حصانًا. وسوف ينضم محرك البنزين “Ingenium” بقوة 300 حصان إلى مجموعة محركات سيارة ڤيلار في وقت لاحق من عام 2017.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.