الرئيسية » من 16 الى 19 مارس: تنظيم الدورة الرابعة لصالون الفلاحة والصيد البحري

من 16 الى 19 مارس: تنظيم الدورة الرابعة لصالون الفلاحة والصيد البحري

تنظّم الشركة العامة للتظاهرات ابتداءا من 16 الى غاية 19 مارس 2017 الدورة الرابعة لـ “صالون الفلاحة والصيد البحري 2017، ودلك باشراف وزير الفلاحة والصيد البحري سمير الطيب.

ويعتبر صالون”الفلاحة والصيد البحري AGRI MEDJERDA 2017 ” هام للمهنيين ولاستعراض اخر التقنيات المحدثة والجديدة في قطاع الفلاحة والصيد البحري.

ومن المنتظر أن يشارك في هذا الصالون أهمّ الفاعلين المعنيين بتطوير الفلاحة والهياكل الوطنية ذات العلاقة، وعدد من الخبراء وشركات التوريد والتصدير والتأمين الفلاحي ومراكز البحوث وعدد من المؤسسات الوطنية والخاصةّ العاملة في القطاع الفلاحي.

وسيشهد الصالون مشاركة شرفيّة لدولة الجزائر الشقيقة كضيفة شرف للدورة الرابعة من صالون الفلاحة والصيد البحري.

وسيكون الصالون فرصة هامّة للفاعلين في القطاع الفلاحي للتواصل ولتبادل الخبرات بين المهنيين، كما ان الصالون يمثّل فضاء مناسبا للإطلاع على جديد القطاع وللعرض والشراكة.

كما سيتمّ تنظيم فقرات متنوعة منها سوق من المنتج الى المستهلك، وحصص تذوق لمنتجات فلاحيّة مفتوحة للعموم، اضافة الى برنامج خاص يتضمّن ندوات و ورشات وعروض لآخر التقنيات المحدثة والجديدة في القطاع الفلاحي الموجهة للمهنيين.

وسيتمّ يوم 14 مارس الجاري تنظيم ندوة صحفية لتقديم الدورة الرّابعة لصالون الفلاحة والصيد البحري AGRI MEDJERDA 2017، وذلك على الساعة العاشرة صباحا بمقرّ الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري بجهة حي الخضراء بالعاصمة.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.