الرئيسية » الإتحاد الشعبي: المشرفون على منظمة الأعراف وراء التوريد المكثّف الذي أغرق السوق

الإتحاد الشعبي: المشرفون على منظمة الأعراف وراء التوريد المكثّف الذي أغرق السوق

عبّر الإتحاد الشعبي الجمهوري عن مساندته لقرار جامعة النسيج وانسحابها من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

واكد الاتحاد الشعبي في بيان له امس الثلاثاء 14 مارس 2017، تفهمه للقرار الذي أقدمت عليه جامعة النسيج والقاضي بانسحابها من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، مشيرا انه يعتبر ردة فعل شجاعة وايجابية أمام ما يكابده قطاع النسيج منذ سنوات من مصاعب قوضت المؤسسات العاملة فيه ودفعت العديد منها إلى إغلاق أبوابها وأحالت عمالها على البطالة.

واضاف البيان ان قطاع النسيج لم يجد الدعم المطلوب من منظمة الأعراف بل إن المشرفين عليها كانوا وراء التوريد المكثف الذي أغرق السوق بالمنتوجات الأجنبية وضيق الخناق على مؤسساتنا، وذلك في اشارة الى رئيسة منظمة الاعراف وداد بوشماوي ومجموعتها التي تشرف على العلامة التجارية المورّدة في تونس “كيابي”.

وافاد الاتحاد الشعبي الجمهوري ان قرار انسحاب جامعة النسيج من منظمة الاعراف يعتبر بداية صحوة من الصناعيين التونسيين وصيحة فزع يرجو أن تحمل الحكومة على تطبيق ما يدعو له منذ خمس سنوات من ضرورة حماية نسيجنا الصناعي بتطبيق اقتصاد حمائي.

ودعا الإتحاد الشعبي الجمهوري قطاعات أخرى تكابد ذات المصاعب كالجلود والأحذية والصناعات الغذائية بدورها إلى إعلان انسحابها من منظمة زاغت عن دورها ومقاصدها وغلبت المصالح الخاصة التي تقود إلى تفكيك ما تبقى من نسيجنا الصناعي.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.