الرئيسية » سيوفر 400 موطن شغل: تدشين مشروع بالشراكة بين المجموعة المصرية ومجموعة الوكيل

سيوفر 400 موطن شغل: تدشين مشروع بالشراكة بين المجموعة المصرية ومجموعة الوكيل

تم اليوم الاثنين تدشين مؤسسة UNIONAIRE Tunisie  بالاشتراك بين المجموعة المصرية UNIONAIRE GROUP التي يرأسها الرئيس المدير العام محمد فتحي ومجموعة الوكيل للاستثمار التابعة لمجمع الوكيل بادارة بسام الوكيل التي نجحت في إقناع المجموعة المصرية بالعمل في تونس.

وبحكم حرص المجموعة المصرية UNIONAIRE GROUP على توسيع منطقتها الجغرافية ووعيا منها بأن تونس يمكن أن تكون منصة للتوجه نحو افريقيا الشمالية وافريقيا الغربية أدبت اهتمامها بتونس ورغبتها في الاستقرار بها بعد أن أبرهت بالعرض الذي قدمه لها مجمع الوكيل وأقنعها بالفرص والامكانيات التي يمكن أن تتيحها تونس للمجموعة في توسعها الافريقي ومن هنا ولد مشروع بناء وحدة صناعية لانتاج وتركيب آلات “الكهرو منزلية بولاية سوسة.

ويتعلق الأمر بتركيز مؤسسة UNIONAIRE Tunisie   بالجهة لباعثيها ومجموعة الوكيل للاستثمار التابعة لمجمع الوكيل.

ومن أجل تركيز هذا المصنع تعتزم UNIONAIRE Tunisie توفير قطعة أرض تمسح 45 ألف متر مربع بالمنطقة الصناعية بوفيشة من ولاية سوسة لانشاء وحدات للانتاج في شكل سلسلة للتصنيع والتركيب واللوجستيك.

400 موطن شغل في 3 سنوات

سيوكل لهذه الوحدة الانتاجية التي رصد لها رأس مال اجتماعي في حدود 5 ملايين دينار مهمة صنع منتجات ذات جودة عالية وتطوير منتجات الآلات الصغيرة والآلات الكبيرة في مجال الكهرومنزلية تحت علامة UNIONAIRE  ومختلف العلامات التجارية في تصنيع  المعدات الأصلية لمجموعة المتنجات على غرار آلات التكييف وأجهزة وآلات التبريد وآلات الطبخ بالغاز وآلات الغسيل وغيرها.

ومن المنتظر أن يحدث هذا المشروع 200 موطن شغل في سنته الأولى على أمل أن يبلغ العدد 400 موطن شغل بعد 3 سنوات من دخوله مرحلة العمل والانتاج.

ومن المنتظر أن يبلغ حجم المبيعات 50 مليون دينار في سنة 2018.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.