الرئيسية » بنعروس: مندوب التربية يكشف تفاصيل إيقاف أستاذة تتبنّى الفكر الجهادي

بنعروس: مندوب التربية يكشف تفاصيل إيقاف أستاذة تتبنّى الفكر الجهادي

اكّد المدير الجهوي للتربية بولاية بنعروس مقداد الدريدي، في تصريح لـ”انباء تونس” اليوم الخميس 30 مارس 2017، انه سيتمّ مراسلة وزارة التربية لمنع استاذة نائبة من الانتداب الرسمي بعد ان تعلّقت بها تهم ارهابية.

وقال الدريدي، ان الاستاذة تبلغ من العمر حوالي 30 سنة وهي تعمل كاستاذة نائبة منذ ما قبل الثورة، ثمّ لبست الحجاب منذ 2011، ولم يتم تسجيل اي ملاحظات ضدّها رغم انها متزوّجة من قيادي بتنظيم انصار الشريعة، كما ان شقيقها قتل في سوريا اثر التحاقه بالتنظيمات الارهابية.

واضاف انه يوم الاثنين الفارط بلغهم ان الاستاذة المذكورة والتي تدرس بمعهد رادس، تمّ ايقافها فجرا اثر شكاية تقدّم بها وليان الى الوحدات الامنية، مشيرا ان احد الاولياء افاد ان سلوك ابنه تغيرّ اثر تواصله مع استاذته كما انها قدمت له قميصا ليلبسه.

وافادنا المندوب الجهوي للتربية، انه تبيّن ان الاستاذة حاولت التاثير على تلاميذها خاصة وانها تتواصل معهم عبر الفيسبوك بعد ان انشات صفحة وهمية باسم مستعار في حين ان زملائها يتعاملون معها عبر صفحتها الرسمية التي تحمل اسمها الحقيقي.

واكّد ان الاستاذة المذكورة حاولت التاثير على التلاميذ وذلك بالدخول معهم في نقاشات حول ماهو حلال وماهو حرام، ووصل بها الامر الى تقديم هدايا لتلميذين تتمثل في قميص وحذاء.

وقال ان مثل هذه السلوكيات غير مقبولة من اي استاذ خاصة وانه يمكن ان يستدرج ابنائنا التلاميذ الى ما لا يحمد عقباه .

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.