الرئيسية » “غريت وول”: سيّارات صينيّة إبتداء من 29 ألف دينار

“غريت وول”: سيّارات صينيّة إبتداء من 29 ألف دينار

شرع أكبر مصنّع سيارات في الصين في الترويج لسيارات “غريت وول” عن طريق ممثله الرسمي في تونس شركة الأطلس للسيارات.

وكشفت “الاطلس للسيارات” اليوم السبت 1 مارس 2017 خلال مؤتمر صحفي بنزل قولدن توليب بجهة قمرت بالعاصمة، عن 8 اصناف من سيارات “غريت وول”.

واعلنت شركة الأطلس للسيارات عن توفر قطع الغيار لجميع الأصناف المسوّقة بأسعار مدروسة خاصة أن ما يميز “غريت وول” هو امتلاكها لمصانع وامكانيات لوجستية في أوروبا الشيء الذي قلص من تكاليف الشحن والنقل اضافة إلى ذلك تمكّن فريق الورشات في شركة الاطلس لسيارات من تمرين شامل لدى المصنع لفترة طويلة.

اثبتت هذه السيارات نجاعتها في الأسواق الأوروبية ذات شروط القبول الأصعب في العالم على
غرار المملكة المتحدة وايطاليا.

سيارة C30: ثلاثية الجسم (بصندوق خلفي) مجهزة بجميع الكماليات و سعرها اقلّ من 30 الف دينار، وهي مجهزة  اضواء نهارية بتقنية  LED، ومرآة عاكسة خارجية بتحكم كهربائي مع تكييف هوائي الكتروني و تقنية البلوتوث مع امكانية الستريمينغ، وأزرار تحكم من المقود، ورادار خلفي و فتح / غلق أوتوماتيكي للنوافذ .كما انها مجهزة بمحرك بنزين سعة 1.5 يولّد 97 حصانا.

سيارة M4: لأول مرة يعرض هذا الصنف من السيارات في تونس. تمتاز هذه السيارة بارتفاعها
(183 مم على الأرض ) و بقائمة الكماليات التي تجهزها: البلوتوث، وأزرار التحكم بالمقود , )
وشاشة ملموسة بالألوان، وكاميرا خلفية، ورادار خلفي، ومكيف الكتروني، وجهاز تحكم في السرعة، ويبلغ سعرها 33400 دينار و هي مجهزة بمحرك سعة 1.5 يولد 94 حصانا.

سيارة الـH5: وهي متوفرة بمحرك ديزل بقوة 143 حصانا وتمتاز بصلابتها وأبعادها: يبلغ طولها 4649 مم ، وعرضها 1810 مم ، وارتفاعها 1745 م، كما ان دواليبها ذات دفع ورائي و كانت من أول موديلات “غريت وول” التي سارت على الطرق الأوروبية، ودخلت اسطول الكاربينيري الإيطالية في مسالك جنوب إيطاليا الوعرة منذ سنة 2006 ويبلغ سعرها 61500 دينار.

عائلة الشاحنات النفعية الخفيفة والمزدوجة: “وينغل”

شاحنات “الوينغل الخفيفة” Wingle ليست شريكا لتسهيل الأعمال الشاقة فقط بل هي أيضا وسيلة نقل مريحة مجهزة بقمرة قيادة فخمة .

الشاحنات مجهزة بمحرك ديزل قوة 143 حصانا ومتوفرة في أربعة أصناف:
وينغل 5″ ذات بابين و دفع رباعي وسعرها 43300 دينار •
وينغل 5: ذات أربعة أبواب و دفع ثنائي وسعرها 43900 دينار •
وينغل 5: ذات بابين ودفع ثنائي: ستشرع الاطلس للسيارات في تركيبها في موفي 2017 
وينغل 6: شاحنة نفعية خفيفة فخمة موجهة للاستعمال المزدوج بين الطرق الوعرة والمعبدة , لم يتم إدراج سعرها إلى حدّ الان.

طرازات هافال HAVAL

هافال هي علامة السيارات الفخمة من “غريت وول” وقد تخصصت في صناعة سيارات التسلية
الرياضية ذات الحجم الكبير والتي يمكن أن تجهز بدفع رباعي.
وقد صمّم جميع طرازات هافال البلجيكي Pierre Leclerc وهو اسم مشهور في عالم تصميم السيارات اذ يعتبر من رواد التصميم الرياضي و الأنيق لدى مصنّعين ألمان و أمريكيين تاريخيين .

HAVAL H2:

فريدة في تصميمها وتجلب الأنظار من الداخل و الخارج. أخّاذة في نوعية المواد التي صنعت منها ومجهزة بقائمة كماليات طويلة نخص بذكر البعض منها على غرار المقاعد المغلفة بالجلد الأسترالي عالي الجودة وكاميرا خلفية وتكييف بنظام تحكم الكتروني. وهي متوفرة فيصنفين ومجهزة بمحرك بنزين سعة 1.5 بقوة 143 حصانا، وعلبة سرعة يدوية 53600 دينار، وعلبة سرعة اوتوماتيكية 59600 دينار.

HAVAL H6:

رتّب الموديل H6 على راس مبيعات المصنّع حيث تم بيع أكثر من 580000 وحدة خلال سنة 2016،وهو يتميز برفاهية كمالياته ورحابة قمرته و سعة صندوقه الخلفي، ويجمع بين السيارة الرياضية و النفعية و العائلية . متوفر بمحرك بنزين سعة 1.5 قوة 143 حصانا , و مجهز بمقاعد جلدية ، مفتاح ذكي ، 7 مضخمات صوت ، كاميرا خلفية و تصرف ذكي بمساحات المقاعد الخلفية ، سقف مفتوح ، أضواء نهارية ،ويبلغ سعر الصنف المجهز بعلبة سرعة يدوية  61600 دينار ،بينما يبلغ سعر الصنف المجهز بعلبة سرعة اوتوماتيكية 66600 دينار.

HAVAl H8:

سيارة رباعية الدفع فخمة مجهزة بكماليات رفاهية متعددة كأضواء الكزينون و السقف المفتوح و تجهيزات صوتية علامة  Infinity by Harman Kardon، إضافة إلى ضبط كهربائي للمقاعد و شاشة ملموسة ملونة، ومتوفرة بعلبة سرعة اوتوماتيكية بسعر 127000 دينار .د

HAVAL H9:
تمكنت شركة “غريت وول” من صنع أوّل موديل فخم يمكن أن يقل على متنه 7 أشخاص كما نجحت في رهان معادلة السيارة الفخمة و القادرة على السير على جميع الطرق الوعرة، في عبارة على سفينة رباعية الدفع مجهزة بأنظمة ذكية للتعامل مع الأوساطى الصعبة كالرمال و الأودية و الأوحال و حتى الثلوج، ومتوفرة بسعر 137000 دينار.

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.