الرئيسية » التيّار الشعبي يدعو إلى التّحرك ووقف القصف الأمريكي لسوريا

التيّار الشعبي يدعو إلى التّحرك ووقف القصف الأمريكي لسوريا

اكد حزب التيار الشعبي اليوم الجمعة 7 افريل 2017 ان العدوان الامريكي الذي حصل فجر اليوم ما هو إلا حلقة في مسلسل الحرب القذرة التي تشنّ على الشعب و الدولة السورية لإسقاطها و تفكيكها منذ 6 سنوات.

واضاف ان القصف الامريكي لسوريا هو استمرار للعدوان الشامل على الامة العربية منذ 2003 على العراق و2006 على لبنان و2011 على ليبيا واليمن.

وعبّر التيّار الشعبي في بيان له عم كامل مساندته لسوريا شعبا و جيشا وقيادة في التصدي للعدوان الهمجي الذي يشنه الثالوث الارهابي الامبريالية الامريكية و الحركة الصهيونية و الرجعية العربية.

ودعا الحزب الجماهير الشعبية في تونس و الوطن العربي وكل احرار العالم الى التحرك للتنديد بهذا العدوان الغاشم والعمل على وقفه فورا للحيلولة دون تكرار الجريمة التي حصلت في حق العراق وليبيا وتحصل الان في حق الشعب اليمني.

واشار التيار الشعبي الى ادانته لبعض الاحزاب التونسية التي تصر على التورط في دماء ابناء الامة العربية حيث وضعت هذه الاحزاب نفسها في خدمة مشروع تفكيك الدول الوطنية وتحولت الى اوكار وأبواق لتبرير العدوان الامريكي الصهيوني الذي يدمر الدول العربية الوطنية الواحدة تلوى الاخرى .

يذكر ان امريكا نفّذت ليلة امس الخميس هجوما على قاعدة عسكرية سورية باستعمال 59 صاروخا، وذلك ردّا على الهجوم الكيماوي الذي شهدته بلدة خان شيخون في إدلب السورية منذ أيام.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.