الرئيسية » الفاضل عبد الكافي يلتقي بنائب رئيس الغرفة الوطنية للتجارة الأمريكية

الفاضل عبد الكافي يلتقي بنائب رئيس الغرفة الوطنية للتجارة الأمريكية

 

التقى وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي محمد الفاضل عبد الكافي صباح اليوم، السيد Gordon GRAY، نائب رئيس الغرفة الوطنية للتجارة الأمريكية العربية وسفير الولايات المتحدة سابقا في تونس.

وكانت المقابلة مناسبة تمّ خلالها التطرق إلى سبل تطوير التعاون الاقتصادي بين تونس والولايات المتحدة الأمريكية، والدور الذي يمكن أن تلعبه الغرفة في هذا الإطار.
وبيّن وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، أنّ تونس اليوم بعد نجاحها في الانتقال الديمقراطي تعمل على تحقيق انتقال اقتصادي ناجع يساعد على خلق الثروة والرفع من نسق النمو عبر إقرار جملة من الإصلاحات المهمة وخاصة منها المتعلقة بتحسين مناخ الاستثمار والأعمال، مستعرضا مميزات تونس كموقع قادر على استقطاب كبرى الشركات الأمريكية من ذلك موقعها الجغرافي الاستراتيجي كبوابة نحو فضاءات أخرى وخاصة منها الفضاء الإفريقي.
وأكد الوزير في نفس السياق، على الدور الذي يمكن أن تلعبه الغرفة التجارية الأمريكية العربية في تحسيس أصحاب الأعمال والمؤسسات العربية والأمريكية للإطلاع على مناخ وفرص الاستثمار الواعدة في تونس.
من جانبه أعرب Gordon GRAY، عن حرصه واستعداده لبذل كل الجهود الضرورية سواء على مستوى الغرفة أو لدى الجهات الرسمية الأمريكية للتحسيس بالفرص المتاحة في تونس لمزيد تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثمار والتبادل خدمة للمصلحة المشتركة.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.