الرئيسية » بن فرج : أتقدم بتهانيّ الحارة لزملائي بالغارة الامريكية الصديقة على سوريا

بن فرج : أتقدم بتهانيّ الحارة لزملائي بالغارة الامريكية الصديقة على سوريا

علق اليوم النائب عن كتلة مشروع تونس الصحبي بن فرج على النقد الذي تعرض له اثر زيارته الأخيرة لسوريا و مقابلة بشار الأسد .

و  في هذا السياق قدم  الصحبي بن فرج تهانيه  لزملائه في المجلس  من تهجموا عليه عقب زيارته  الى دمشق ومقابلة الرئيس بشار الأسد .

و أضاف قائلا ” أهنؤهم بالغارة الامريكية الصديقة على سوريا وذلك على خطوط التماس مع دولة الخلافة الاسلامية و  أبارك للرئيس السابق الموقف البطولي للزعيم بنيامين نيتانياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني الشقيق ومساندته للثورة السورية السلمية وتعاطفه الرائع مع ضحايا العملية الكيماوية الجبانة وهو المعروف باستبساله في الذود على الدماء العربية واستماتته في الدفاع عن حق الشعب العربي في الحرية والعدالة والكرامة والاستقلال”.
كما هنئ في تديونة نشرها على صفحته  الرسمية الفايسبوك موقع الصدى التحريضي وبقية المواقع والصفحات الإخوانو/سلفو/داعشية على دورهم الهام في المسرحية الكيماوية بخان شيخون والتي أُخرجت بدماء وآلام وأرواح العشرات من الاطفالً السوريين الأبرياء (الذين نحتسبهم عند الله شهداء ليشهدوا يوم الفزع الأكبر على من جعل منهم وقودا للمحرقة ) خاصة بعد ان تكللت المسرحية بالنجاح الساحق في تحقيق حلمهم بالتدخل العسكري الامريكي المباشر في سوري حسب تعبيره .

و يشار الى ان الجيش الأمريكي قد أطلق ليلة امس 59 صاروخا من طراز “توماهوك” من مدمرتين تابعيتن للبحرية على قاعدة الشعيرات العسكرية الجوية في ريف حمص وسط سوريا.

 

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.