الرئيسية » لطفي المرايحي: حرية الرأي تصادر و أموال الشعب تبدّد

لطفي المرايحي: حرية الرأي تصادر و أموال الشعب تبدّد

عبّر الامين العام للاتحاد الشعبي الجمهوري لطفي المرايحي عن استيائه من قرار وزير الداخلية القاضي بمنع صدور صحيفة الثورة نيوز.

وقال ان يوم اصدار قرار منع الجريدة من الصدور يعتبر يوم اسود نظرا لما يكرسه من عودة لمصادرة الراي مؤكدا ان القرار تم اتخاذه في غرف مظلمة، مشيرا ان الثورة نيوز كان لها الشرف المهني في كشف الكثير من الملابسات والخفايا وان ما يعاب عليها هو اسلوبها التجريحي فقط.

واضاف ان اللافت للانتباه هو صمت جميع الاطراف المتدخلة تجاه قرار غلق الجريدة ، موضحا انه من المفروض ان يتولّى القضاء النظر في وضعية الثورة نيوز.

وتابع لطفي المرايحي تعليقه، مشيرا الى حادثة تنقّل رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي الى المنستير على متن طائرة في ذكرى احياء وفاة الزعيم الحبيب بورقيبة، معتبرا ان ذلك يعتبر امرا مخجلا باعتبار ان ولاية المنستير تبعد حوالي 160 كلم على العاصمة وهو ما لا يستوجب تخصيص طائرة لنقل رئيس الجمهورية الذي ان بامكانه التحول على متن سيارة رئاسية.

واعتبر الامين العام للاتحاد الشعبي الجمهوري ان عمليات الاستقبال التي تمت بالمنستير في ذكرى احياء وفاة بورقيبة هي استقبالات مصطنعة وتذكّر بالممارسات النوفمبريّة.

واكد ان التظاهرة المذكورة تعتبر تظاهرة بائسة على جميع المستويات نظرا لفقدانها هيبة الدولة، مشيرا ان الباجي قائد السبسي لم يكن في حجم الوظيفة.

وختم المرايحي تعليقه مؤكدا ان وضع الباجي قائد السبسي ونداء تونس على راس السلطة يعتبر خطا  تاريخيا.

ر.م

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.