الرئيسية » جبهة الانقاذ تعلن دعمها للتحركات الاحتجاجية

جبهة الانقاذ تعلن دعمها للتحركات الاحتجاجية

أكدت الأحزاب المكونة لجبهة الإنقاذ والتقدم، اليوم الاربعاء،  دعمها للتحركات الاحتجاجية التي تشهدها عديد الجهات مثل الكاف وتطاوين والقيروان، وتحركات المعطلين عن العمل وطلبة الحقوق.

وشددت جبهة الانقاذ في بلاغ لها  على أحقية الجهات المحرومة في تنمية عادلة  داعية الحكومة إلى الإسراع في دفع الاستثمارات ذات التشغيلية الكثيفة والمردودية العالية الكفيلة بإخراج البلاد من أزمتها الاقتصادية والاجتماعية الراهنة.

وحملت جبهة الإنقاذ والتقدم  الحكومة مسؤولية توسع رقعة الاحتجاجات وتفاقم الاحتقان الاجتماعي بسبب عدم إيفائها بالتزاماتها.
وفي سياق استنكرت ما أسمته “الاعتداء الهمجي” الذي قامت به “أطراف مشبوهة على الندوة الصحفية التي عقدها القيادي في جبهة الإنقاذ رضا بالحاج، معتبرة أنه سلوك “يدل على مؤشرات العودة إلى مربع العنف السياسي الذي مارسته لجان حماية الثورة والمليشيات المرافقة لها، والتضييقات التي تسلطها السلطة على حرية الإعلام والتظاهر”، داعية الحكومة لاحترام الحريات العامة والفردية.
كما دعت “كل القوى الديمقراطية والتقدمية” إلى التجمع لتشكيل القوة القادرة على الدفاع عن الحريات والديمقراطية وعن المطالب العامة للشعب في التنمية المستدامة والعدل الاجتماعي، وفق نص البلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.