الرئيسية » الأمنيون يرفعون قضية ضد فيصل التبيني و بلقيس البراهمي

الأمنيون يرفعون قضية ضد فيصل التبيني و بلقيس البراهمي

أعلنت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل أنها قدمت قضية ضد النائب بمجلس نواب الشعب فيصل التبيني و الناشطة بلقيس البراهمي .

و في هذا السياق أفادت نقابة وحدات التدخل في بيان لها أن النقابة قد اتخذت الاجراءات القانونية اللازمة لتقديم قضايا عدلية ضد النائب بمجلس الشعب “فيصل التبيني” و الناشطة “سارة البراهمي” على خلفية الحادثتين الأخيرتين من خلال تجاوزهما القوانين المعمول بها و تعديهما على أعوان و إطارات الأمن اثناء مباشرتهم لوظيفهم .

و ندّدت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل في بيان لها بالإعتداءات التي طالت الأمنيين في الآونة الأخيرة من طرف بعض الناشطين السياسيين و بعض أعضاء مجلس نواب الشعب و إنحراف عدد من التحركات الإحتجاجية عن طابعها السلمي.

وأكدت في بيان لها أنها تدين مثل هذه التصرفات غير المسؤولة فانها بالمقابل تنبه هؤلاء السياسيين أن عهد إستغلال النفوذ و التباهي بالجاه للتطاول على الأمنيين قد ولّى وانتهى و انه لم يعد مسموحا لأي كان مهما علا شانه ان يتطاول على حماة الوطن او ان يستغل حصانته البرلمانية للتعدي على كرامتهم و النيل من معنوياتهم .

ودعت سلطة الاشراف الى تحمل مسؤولياتها كاملة لحماية اعوانها و الدفاع عنهم بما هو محمول عليها من واجبات لضمان وضع حد لمثل هذه الممارسات المشينة التي تمس من هيبة الدولة .

وذكّرت أنها تحمّل مسؤولية الاعتداءات الاخيرة التي طالت الأمنيين الى مجلس نواب الشعب لتلكئه المتواصل في عدم النظر في قانون تجريم الاعتداءات على الامنيين و عائلاتهم و مقراتهم .
و يشار الى أن النائب فيصل التبيني قد قام بتهديد  الاحد الماضي أعوان الأمن ببوسالم من ولاية جندوبة المكلفين بتأمين مباراة كرة القدم بين فريق بوسالم واتحاد سبيطلة كما عمدت بلقيس البراهمي التطاول على الأمنيين خلال وقفة احتجاجية لطلبة الحقوق أمام وزارة الداخلية

 

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.