الرئيسية » النادي لافريقي : الرياحي يتخلي عن الرئاسة وقتيا

النادي لافريقي : الرياحي يتخلي عن الرئاسة وقتيا

أصدرت الهيئة المديرة و المكتب التنفيذي للنادي الافريقي برئاسة سليم الرياحي المجتمعين أمس الخميس بيانا بخصوص إقصاء النادي من سباق البطولة .

و قد عبرت عن استنكارها بالاعتداءات المتكررة والإيقافات المتتالية والمجانية على جماهير النادي الإفريقي وتجدد مطالبة وزير الداخلية بفتح تحقيق جدي لكشف الأطراف المتسببة في أحداث العنف التي مورست على جماهير النادي خلال مقابلة الدّربي ليوم 30/04/2017.

و طالبت رئيس الحكومة بإقالة وزيرة شؤون الشباب والرياضة، بعد التصريحات اللامسؤولة والماسّة من وطنية وسلمية جماهير النادي الإفريقي بصفة خاصة والجماهير الرياضية بصفة عامة.

و استنكرت الهيئة المظالم التحكيمية المتكرّرة ضد جمعية النادي الإفريقي طيلة الموسم الرياضي 2016-2017 وخاصة في المقابلات الأخيرة الشيء الذي تسبب في إبعاد الجمعية من سباق البطولة.

و طالبت رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم باتخاذ الإجراءات اللازمة من اجل المحاسبة على الأخطاء التحكيمية السابقة واتخاذ إجراءات صارمة لضمان الحياد فيما تبقى من رهان البطولة والكأس.

كما قررت تعيين موعد لعقد جلسة عامة تقييمية لعرض التقريرين المالي والأدبي وأخرى خارقة للعادة لتنقيح القانون الأساسي والنظام الداخلي ليوم 18 جوان 2017 وستتم الدعوة لهما في الآجال ووفق الصيغ القانونية.

و افادت في نفس البلاغ أنه نظرا لتغّيب رئيس النادي سليم الرياحي  لأسباب قاهرة خلال الفترة القادمة تقرر تفويض صلاحياته لتسيير شؤون النادي حتى نهاية الموسم الحالي، للجنة إدارة مؤقتة، مع تمكينها من الإعتمادات اللازمة، متكونة من :

1) هشام الباجي (رئيس)

2) المنجي بوحليلة (عضو)

3) مجدي الخليفي (عضو)

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.