الرئيسية » تهجّم عليها و نعتها بالكذب : ماجدولين الشارني ترد على بن عمر

تهجّم عليها و نعتها بالكذب : ماجدولين الشارني ترد على بن عمر

نظم رجال أعمال بمدينة مساكن من ولاية سوسة  مسابقة كأس العالم للملاكمة المحترفة في أفريل الماضي  و لكن هناك من عمل على نشر اشاعات مفادها أن هذه البطولة غير رسمية و هي مجرد مسرحية .

و في هذا السياق شن القيادي في حزب المؤتمر سمير بن عمر حملة تشويه ضد وزير الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني تحت عنوان ” عندما تستقرد ماجدولين الشارني رئيس الجمهورية : فصول مقرفة من فضيحة توسيم رئاسي لبطل من ورق”.

حيث أفاد في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفايسبوك ” وسائل الاعلام في بداية شهر أفريل اعلنت عن تنظيم بطولة العالم للملاكمة بمدينة مساكن و سيتراهن الملاكم التونسي محمد فوزي فحيمة على بطولة العالم أمام بطل العالم الروسي . كما أعلنت بعد ذلك بفوز الملاكم التونسي ببطولة العالم وسط فرحة عامرة من مختلف وسائل الإعلام ” الوطنية ” ، و في غمرة هذه الفرحة استقبل الرئيس الباجي قائد السبسي ” البطل ” العالمي بقصر قرطاج لتكريمه على هذا الانجاز غير المسبوق و قلَده بالوسام الوطني للاستحقاق في مجال الرياضة و منحه 50 ألف دينار من أموال دافعي الضرائب حسب مصادر موثوق بها.”

و أضاف أن هذه الملحمة التاريخية كانت مجرد مسرحية سخيفة ألفت فصولها وزيرة الرياضة الفاشلة ماجدولين الشارني التي كانت تريد البرهنة على انجازاتها أمام رئيس الجمهورية و ذلك رغم تحذيرات المسؤولين بالوزارة التي تشرف عليها ى عملية الذين نبهوها التحيل الا أنها لم تلتفت لتحذيراتهم حسب قوله .

و قد تناولت بعض المواقع هذه التدوينة وتعمدت التهجم على ماجدولين الشارني نذكر منها الصدى و الثورة نيوز .

في المقابل ردت ماجدولين الشارني على هذه الحملة بقولها : تحية الى أهالي مساكن الذين تطوعوا لتنظيم كأس العالم للملاكمة المحترفة، وبذلك لم يُساهم اي طرف رسمي في مصاريف التنظيم. وتحية للبطل معز فحيمة/ اواسط .

و أشارت الى أنها تعمل على خدمة الوطن بعيدا عن المزايدات و الشعبوية معتبرة ان اكبر أزمة في تونس هي أزمة الأخلاق والوطنية… “واقول لأصحاب القلوب المريضة: حملاتكم المأجورة تزيدُني عزما وثباتا. تحيا تونس”.
و يشار الى ان منح رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » قد منح   في  12 أفريل 2017، الصنف الرابع من الوسام الوطني للاستحقاق في مجال الرياضة للملاكم التونسي « محمد معز فحيمة » المحرز على لقب بطولة العالم للملاكمة المحترفة التي أقيمت بمدينة مساكن يوم 08 أفريل 2017.

وكان الملاكم التونسي  معز فحيمة  قد تُوج في افريل الماضي ببطولة العالم للملاكمة عقب تغلبه على الملاكم الروسي aliklych kanbolatov .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.