الرئيسية » زبير بيّة يدعو سمير بن عمر إلى الكفّ عن الأكاذيب

زبير بيّة يدعو سمير بن عمر إلى الكفّ عن الأكاذيب

 

نشر الاعب السابق لكرة القدم  زبير بية اليوم السبت 6 ماي 2017 مقطع فيديو للردّ على القيادي بحزب المؤتمر سمير بن عمر بخصوص اتهاماته لوزيرة الرياضة ماجدولين الشارني.

ودعى زبير بية بن عمر الى الكفّ عن الاكاذيب مؤكدا ان مسابقة كأس العالم للملاكمة المحترفة والتي تم تنظيمها في أفريل الماضي ليست وهمية .

وقال ان الملام محمد فحيمة بطل العالم وقد تم تكريمه من قبل رئيس الجمهورية الا انه لم يقبض اي مليم من الرئاسة، مشيرا ان وزيرة الرياضة ماجدولين الشارني ليس لها اي دخل في ذلك.

واضاف زبير بية مخاطبا سمير بن عمر ” كان تحب تعمل سياسة العب بعيد”.

يذكر ان القيادي في حزب المؤتمر سمير بن عمر شنّ حملة تشويه ضد وزير الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني تحت عنوان ” عندما تستقرد ماجدولين الشارني رئيس الجمهورية : فصول مقرفة من فضيحة توسيم رئاسي لبطل من ورق”.

حيث أفاد في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفايسبوك ” وسائل الاعلام في بداية شهر أفريل اعلنت عن تنظيم بطولة العالم للملاكمة بمدينة مساكن و سيتراهن الملاكم التونسي محمد فوزي فحيمة على بطولة العالم أمام بطل العالم الروسي . كما أعلنت بعد ذلك بفوز الملاكم التونسي ببطولة العالم وسط فرحة عامرة من مختلف وسائل الإعلام ” الوطنية ” ، و في غمرة هذه الفرحة استقبل الرئيس الباجي قائد السبسي ” البطل ” العالمي بقصر قرطاج لتكريمه على هذا الانجاز غير المسبوق و قلَده بالوسام الوطني للاستحقاق في مجال الرياضة و منحه 50 ألف دينار من أموال دافعي الضرائب حسب مصادر موثوق بها.”

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.