الرئيسية » رسمي: اتحاد تطاوين يغادر بطولة الرابطة المحترفة الاولى

رسمي: اتحاد تطاوين يغادر بطولة الرابطة المحترفة الاولى

انقاد فريق اتحاد تطاوين الى الهزيمة في بنزرت صفر/2 وغادر بطولة الاضواء برصيد 12 نقطة في المركز الاخير .. قبل جولة واحدة من نهاية مشوار بطولة الرابطة الاولى وذلك في اعقاب منافسات الجولة 13 قبل الاخيرة من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وقد دارت هذه الجولة اليوم السبت وكانت « حاسمة » بكل المقاييس على درب الهروب من شبح النزول الى الرابطة الثانية وبالتالي ضمان البقاء في بطولة الاضواء بالنسبة لما لا يقل عن 6 فرق متقاربة في الترتيب والمستوى ومعنية بالصراع مباشرة.
وقبل جولة واحدة من نهاية « البلاي اوت » لم تتضح الرؤية تماما وظل الصراع قائما بخصوص حسم تفادي النزول حتى اخر جولة اذ لم يطرا تغيير كبير على الترتيب في اعقاب الجولة 13 بعد ان فاز الملعب القابسي على ضيفه حمام الانف 2/صفر وتفوق جرجيس على مستقبل قابس 1/صفر وهزيمة المرسى امام ضيفه شبيبة القيروان صفر/1 وفوز النادي البنزرتي على اتحاد تطاوين 2/صفر
فريق الشبيبة القيروانية الذي تحول الى المرسى للقاء فريق الضاحية الشمالية قدم مباراة بطولية وامن لنفسه العودة الى القيروان بنتيجة ايجابية 1/صفر ستجعل مصيره بين اقدام لاعبيه خلال الجولة الختامية. في حين تعقدت وضعية مستقبل المرسى الذي يحتل المرتبة 6 برصيد 15ن صحبة الترجي الجرجيسي.
وفي ملعب منزل عبد الرحمان حقق النادي البنزرتي « انتصار الموسم » على حساب اتحاد تطاوين 2/صفر واصبح يحتل مكانا في المنطقة الدافئة برصيد 18ن في المرتبة الثالثة في حين غادر تطاوين بطولة الاضواء الى الرابطة 2 بعد ان تجمد رصيده في المركز الاخير ب 12ن
وكان يتحتم على اتحاد تطاوين الانتصار في بنزرت اليوم وامام مستقبل قابس في الجولة المقبلة .. على امل الافلات من شبح النزول خاصة وقد فرط في نقاط ثمينة خلال الجولات الماضية عقدت كثيرا في وضعيته ضمن الترتيب العام .. لكن المعجزة لم تتحقق اليوم في بنزرت.
فريق الملعب القابسي المتصدر لم يساوم امام ضيفه نادي حمام الانف وفاز 2/صفر .. وهو الطامح الى تحقيق مزيد الانتصارات من اجل انهاء المشوار في صدارة الترتيب.
وهو يحتل المركز الاول ب 23 نقطة في حين يحتل حمام الانف المرتبة 5 ب 16 نقطة.
فريق الضاحية الجنوبية اثر هذه الهزيمة المخيبة لم يبتعد نهائيا عن مناطق الخطر وهو يظل معنيا بصراع البقاء حتى الجولة الختامية.
اما الترجي الجرجيسي الذي يحتل المركز قبل الاخير في الترتيب العام ب 15ن صحبة مستقبل المرسى فيعيش وضعية حرجة في اسفل الترتيب وان كان انتصاره اليوم على مستقبل قابس 1/صفر حتميا وعلى غاية من الاهمية من اجل مواصلة التشبث بامل البقاء فان مصيره مؤجل الى الجولة الختامية.
وسيتبارى ترجي الجنوب في الجولة الاخيرة مع الملعب القابسي متصدر الترتيب .. وغير المعني بحسابات تفادي النزول.
وفي ما يلي نتائج مقابلات الجولة الثالثة عشرة:
في المرسى
مستقبل المرسى – شبيبة القيروان صفر-1
في منزل عبد الرحمان
النادي البنزرتي – اتحاد تطاوين 2-صفر
في قابس
الملعب القابسي – نادي حمام الانف 2-صفر
في جرجيس القديم
الترجي الجرجيسي – مستقبل قابس 1-صفر
الترتيب
1/الملعب القابسي 23 13
2/مستقبل قابس 19 13
3/النادي البنزرتي 18 13
4/شبيبة القيروان 17 13
5/نادي حمام الانف 16 13
6/مستقبل المرسى 15 13
-/الترجي الجرجيسي 15 13
8/اتحاد تطاوين 12 13

شارك رأيك

Your email address will not be published.