الرئيسية » نانا تونس تطلق حملة “محلاني كل يوم”

نانا تونس تطلق حملة “محلاني كل يوم”

اطلقت “نانا تونس” منذ 26 افريل الفارط حملة جديدة لفائدة النساء التونسيات على صفحتها على الفايسبوك وعلى قناتها الرسمية على اليوتيوب تحت عنوان “محلاني كل يوم” مع نانا.”#Ma7leniKolYoum”

وقد اعتمدت نانا على “blogueuse” معروفة في مجال الموضة والجمال ولها عدد كبير من المتابعات على صفحتها على الأنستغرام “Vitaluna Spirit”.

وتقدم نانا تونس نصائح جمال للنساء من مختلف الأعمار في شكل مقاطع فيديو يومية بهدف تحقيق راحتهنّ النفسية وتوازن أجسامهنّ. وتحاول “Vitaluna Spirit blogueuse” من خلال مقاطع الفيديو اعطاء أسرار وطرق جديدة لاستعمال “les produits NANA” لكل امرأة بصفة خاصة حسب نوع بشرها ونشاطها اليومي.

حملة “محلاني كل يوم” مع نانا هي حملة كاملة تهدف الى اسعاد النساء التوانسيات والتعريف بالمنتوج الجديد “Protège-slip Nana” المتميّز بـ 5 مرات أكثر انتعاشا من “Protège-slip” العادية.

وفتحت “نانا” المجال امام النساء لتقديم ارائهنّ والمشاركة ببنصائحهنّ وتجاربهنّ اليومية في اللعبة على شبكة الانترنت ” www.mahlenikolyoum.com”  وتمكينهنّ من الفوز بسفرة لبلغراد او بعطلتين اسبوعيتين في مدينة الحمامات لثلاثة أشخاص.

يذكر انه تم خلال سنة 2017 اختيار نانا كأحسن منتوج للعام من قبل النساء من بين كل الماركات المنافسة لها من نفس النوع وهذا أكبر دليل على ثقة التونسيات الكبيرة في نانا وعلاقتها القوية بحريفاتها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.