الرئيسية » طوبال يتهم عصام الشابي بالوقوف وراء بناء منازل فخمة غير مرخصة

طوبال يتهم عصام الشابي بالوقوف وراء بناء منازل فخمة غير مرخصة

 

أصبح  تبادل التهم  سمة بارزة في الحياة السياسية في تونس ووسيلة لتسجيل الحضور بالنسبة إلى السياسيين ورجال الأعمال الذين نزلوا بالخطاب السياسي إلى الحضيض.

فقد اتهم  رئيس كتلة نداء تونس سفيان طوبال عصام  الشابي بتورطه في بناء منازل فخمة في منطقة برج التركي من ولاية أريانة دون رخص  قائلا” اذا بيتك بالزجاج لا ترمي الناس بالحجر “.
و أضاف سفيان طوبال في تصريح لشمس اف ام أمس ان الشابي يتدخل لأشخاص  لبناء منازل غير مرخضة  مضيفا أنهم قرروا تقديم شكوى الى والي أريانة بسبب وجود قرارات هدم لم تطبق بتدخل من الشابي و انهم يملكون كل الوثائق اللازمة حسب تعبيره .
مع الاشارة أن عصام  الشابي قد صرح ان  الجمهوري دخل في معركة ضد الفساد و ان شفيق جراية  رأس حربة في وجه الفاسدين وقد عقد مؤتمرا بعنوان «تونس ضد الفساد» يوم 6 ماي تم فيه ذكر بعض رؤوس الفساد، مشيرا إلى أنّ بعض الأطراف من بينها شفيق جراية شعرت بالخطر وعمدت إلى تشويه الحزب

وقال إن جراية أطلق كلابه في حملة مسعورة لمهاجمة الجمهوري وإنّ عددا من الأقلام المأجورة تحركت لتشويهه في اشارة منه الى سفيان طوبال  مشددا على أن ذلك لن يثنيه عن مواصلة التصدي للفساد والفاسدين.كما أكد على ان تصريحات طوبال جاءت ردا على حملة مكافحة الفساد التي أطلقها حزبه .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.