الرئيسية » إرهابي جزائري متورط في مقتل الأخوين السلطاني : السليطي يوضح

إرهابي جزائري متورط في مقتل الأخوين السلطاني : السليطي يوضح

راجت أخبار مفادها ان  الارهابي الجزائري المعروف باسم معاوية الجزائري هو من قتل الشهيد خليفة السلطاني بعد اختطافه بجبل المغيلة.

و للاستفسار عن هذا الخبر اتصلت أنباء تونس بالمساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس و الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي الذي أكد لنا أنه لم يتم حتى الان التعرف على قاتل الشهيد خليفة السلطاني مفيدا أن المعلومات الرائجة حول هوية الارهابي الجزائري غير صحيحة و لا علاقة لها بالحادثة .
و أضاف السليطي أن القطب القضائي فتح تحقيقا في حادثة القتل و أن فرقة الحرس الوطني لمكافحة الارهاب بالعوينة تعهدت بالقضية .

من جهة اخرى نفى السليطي الأخبار التي تم تداولها بخصوص الاحتفاظ بقريب خليفة السلطاني الذي قتلته مجموعة إرهابية اثر خطفه يوم الجمعة الماضي في جبل المغيلة من ولاية سيدي بوزيد.

و أكد ان لا وجود لأي احتفاظ” وأن قريب السلطاني وقع سماعه كشاهد في إطار التحقيق في ملابسات خطف وقتل الشهيد” الذي عثرت على جثته أول أمس السبت،الوحدات العسكرية .

و يشار الى أنه جريدة اخر خبر أون لاين و جريدة الصريح قد نشرتا خبر مفاده أن الارهابي الذي قام بالجريمة هو ارهابي جزائري فار من السجن و أنه متورط  ايضا في مقتل الشهيد مبروك السلطاني سنة 2015 .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.