الرئيسية » اتصالات تونس ستوفّر الاتصالات ذات السعة العالية في المناطق البيضاء

اتصالات تونس ستوفّر الاتصالات ذات السعة العالية في المناطق البيضاء

تقدمت اتصالات تونس اليوم الجمعة 30 جوان 2017 و بمفردها بعرض لتغطية المناطق البيضاء بشبكة الاتصالات ذات السعة العالية، موضوع طلب العروض الذي أصدرته وزارة تكنولوجيات الاتصال و الاقتصاد الرقمي .

وسيتم عبر طلب العروض هذا توفير النفاذ لخدمة الاتصالات الهاتفية وفق المعايير الدولية للجودة و توفير خدمات النفاذ للانترنات بسعة دنيا تقدر بـ4 ميغابيت في الثانية.

وسيستفيد سكان هذه المناطق البيضاء، الموزعة على 15 ولاية و 112 عمادة ،وزوارها من التمتع بخدمات اتصالات تونس، سيما وأنها المشغّل الوحيد الذي تقدّم بعرض في الغرض.

وتعزز اتصالات تونس بذلك تموقعها كالمشغل الأول بالبلاد الذي يغطي جميع المناطق ، بما في ذلك تلك التي لا تتوفر فيها المردودية التجارية، بهدف تمكين جميع التونسيين من أفضل الخدمات الاتصالية. فبعد تغطية مناطق برج الخضراء من ولاية تطاوين، رجيم معتوق، المطروحة، بشني ، سعيدان من ولاية قبلي ، سيدي مشرق، فج الريح، الذروة ،دار الرمل، الحويشات بريبخ و كاف عباد من ولاية بنزرت و مختلف المناطق الحدودية بولايات قفصة ،الكاف، و جندوبة تتحدى اتصالات تونس مرة أخرى الصعوبات الطبيعية لتفك عزلة عديد المناطق البيضاء.

ويمثل هذا تأكيدا لدور اتصالات تونس كمشغل وطني يوفر خدمات الاتصالات ذات التدفق العالي بجميع أنحاء البلاد و لمختلف شرائح الاجتماعية برهانا اخر على مواطنة اتصالات تونس وكافة العاملين فيها.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.