الرئيسية » تحت شعار “فكّ بلاصتك”: حزب البناء يكشف عن خطته للإنتخابات البلديّة

تحت شعار “فكّ بلاصتك”: حزب البناء يكشف عن خطته للإنتخابات البلديّة

عقد حزب البناء الوطني صباح اليوم الاربعاء 5 جويلية 2017 ندوة صحفية بمقره المركزي خصصها للكشف عن سياساته وخطته للانتخابات البلدية القادمة.


ووفقا لقرار المجلس الوطني القاضي بفتح قائمات الحزب الانتخابية للمعطلين عن العمل من أجل تشجيعهم على المشاركة في إدارة الشأن العام من خلال المجالس البلدية المنتخبة، أعد المكتب السياسي خطته التي تحمل شعار “فك بلاصتك”.

وفي هذا الإطار أطلق الحزب موقعا إلكترونيا (www.fok-blastek.tn) وتطبيقة هاتف ذكي (fok blastek) لتلقي طلبات الترشح في قائماته في مختلف جهات البلاد، كما تضمن الموقع والتطبيقة معطيات تفصيلية تجيب عن كل الأسئلة المتعلقة بهذه المبادرة زيادة عن معطيات عامة تتعلق بكل البلديات.

وفتح الحزب أيضا صفحة على الفيسبوك (@fokblastek) للتعريف بالمبادرة والتفاعل مع الأسئلة المطروحة، كما خصّص أرقام هاتف للتواصل (28025497, 51482745)

وقد اقترح حزب البناء الوطني تنقيح الفصل السادس من مشروع مجلة الجماعات المحلية لكي يتضمن إسناد منح للمستشارين البلديين من المعطلين عن العمل ويلتزم الحزب بتعبئة كل طاقاته من أجل الدفاع عن هذا المقترح أثناء نقاش مشروع القانون الجديد أمام مجلس النواب كما يدعو إلى المشاركة المكثفة للشباب من أجل الدفاع عن هذا المقترح لما يحققه من تشجيع لتشريك قطاعهم في المساهمة في إدارة الشان العام والخروج بهم من واقع التهميش.

و أشار رئيس الحزب الى ان هذه الخطة الانتخابية ستبقى مفتوحة على كل القوى السياسية والاجتماعية للمشاركة فيها.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.