الرئيسية » ميشال بوجناح يردّ على منتقديه في تونس

ميشال بوجناح يردّ على منتقديه في تونس

اكّد الكوميدي الفرنسي وهو من اصل تونسيّ ميشال بوجناح، انه سيقدّم عرضه « Ma vie rêvée» بالدورة 53 لمهرجان قرطاج رغم الحملة الممنهجة التي استهدفته مؤخّرا.

وقال بوجناح في حوار له مع صحيفة “نيس ماتان” امس الاحد 9 جويلة الجاري انه في ظلّ الديمقراطيّة التي تعيشها تونس، فانه من الطبيعيّ ان يتمّ فتح المجال للنقاش والحوار، ولكن موضوع تقديم عروضه بمهرجان قرطاج الدولي اخذ اكثر من حجمه خاصة واننا نعيش فترة تاريخيّة معقّدة يتمّ فيها تصدير الصراع الاسرائيلي الفلسطيني الى كلّ مكان.

واوضح الكوميدي التونسي صاحب الاصول اليهودية ان الديمقراطية في تونس مازالت هشة، مشيرا الى انه يجب حماية تونس لضمان تواجد الديمقراطية في بلد مسلم.

واكد ايضا: ” تونس تحتاج الى المال فقط لدعم نموّها وهو امر ليس صعبا ولكن الدول المهيمنة لم تستوعب ان تونس تتمتّع باستراتيجيّة مهمة في العالم”.

يذكر ان قدوم الفنان التونسي العالمي صاحب الأصول اليهودية إلى تونس ميشال بوجناح لتقديم عرض ضمن الدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي قد اثار جدلا واسعا لدى التونسيين بين من رفض استقباله ودخوله الاراضي التونسية ومن عبّر عن ترحيبه به خاصة وانه تونسيّ الاصل بغضّ النظر عن توجّهاته الدينية او الفكريّة.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.