الرئيسية » إيداع بالسجن في حقّ 6 متهمين بالإعتداء على الحافلة الجزائريّة

إيداع بالسجن في حقّ 6 متهمين بالإعتداء على الحافلة الجزائريّة

تمّ اصدار 6 بطاقات ايداع بالسجن في حقّ 6 مشتبه بهم في حادثة الاعتداء على حافلة تقلّ مواطنين جزائريين بجهة السيجومي بالعاصمة.

وحسب ما افادت به اذاعة موزاييك فان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس 2 قرّر ايضا الإبقاء على 17 آخرين في حالة سراح مع مواصلة الأبحاث.

ويواجه المشتبه بهم تهم تتعلّق بتعمّدهم اعتراض حافلة يوم 3 جويلية الجاري بمفترق سيدي حسين السيجومي بالعاصمة وتحديدا بين عمارات الحرايرية وسيدي حسين حيث تم رشقها بالحجارة مما أدّى الى إصابة السائق وعدد من الركاب إصابات متفاوتة الخطورة.

ويذكر أنّ الحافلة المذكورة تعرّضت للاعتداء مما اسفر عن أضرار مادية تتمثل في تهشيم زجاجها، كما تم إسعاف السائق المتضرر الذي أصيب بجروح و تم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة و أجريت له عملية جراحية وحالته الصحية مستقرة.

و بإجراء جملة من التحريات الميدانية ، تبين أن الحافلة الجزائرية المستهدفة و التي كانت تقل مجموعة من محبي فريق اتحاد العاصمة الجزائري و التي كانت على مستوى مفترق الطريق السريعة الغربية حي الزهور لمح ركّابها مجموعة من المنحرفين بصدد سلب إمرأة في الطريق الشيء الذي أدى إلى توقف الحافلة و تدخل بعض ركابها قصد إثناءهم عن القيام بهذه العملية ، الأمر الذي أدى إلى رشقهم بالحجارة من قبل أولئك المنحرفين الذين استنجدوا بمجموعة أخرى ناهز عددها 30 شخصا واصلوا الإعتداء عليهم مستغلين حالة الفوضى التي نتجت ليتسنى لأحدهم الإقتراب من سائق الحافلة و الإعتداء عليه بقارورة مهشمة على مستوى الرقبة ثم تحصن بالفرار.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.