الرئيسية » الهجوم الارهابي بباردو: حجز القضية للبت في مطالب الافراج عن المتهمين

الهجوم الارهابي بباردو: حجز القضية للبت في مطالب الافراج عن المتهمين

قررت الدائرة الجناحية المختصة في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس، اليوم الثلاثاء 11 جويلية 2017 حجز قضية الهجوم الإرهابي الذي استهدف المتحف الوطني بباردو يوم 18 مارس 2015 للتفاوض والبت في مطالب الإفراج التي قدمها محامو المتهمين.

وستنظر هيئة المحكمة كذلك في طلبات الدفاع المتعلقة بالمسايرة بين ملفي قضيتي الهجوم الإرهابي على المتحف الوطني بباردو، وعلى نزل “إمبريال مرحبا” في سوسة الذي جد في 26 جوان 2015 ، نظرا لوجود ترابط بينهما، وتعيين موعد للجلسة القادمة، وفق ما صرح به أحد أعضاء لسان الدفاع لوات.

وسجلت جلسة اليوم، التي حضرها جميع المتهمين الموجودين بحالة إيقاف (22 موقوفا)، قيام ممثلي القائمين بالحق الشخصي (الضحايا)، بتقديم مطالب إعلام نيابة عن عائلات الضحايا، حسب وكالة تونس افريقيا.

وكان الحادث الإرهابي الذي جدّ بالمتحف الوطني بباردو يوم 18 مارس 2015 ، قد أسفر عن مقتل 21 سائحا ( 4 إيطاليين و4 فرنسيين و3 يابانيين و3 بولنديين وكولومبييْن اثنين وإسبانييْن إثنين و3 سياح من كل من بريطانيا وروسيا وبلجيكيا)، واستشهاد الأمني أيمن مرجان، إلى جانب القضاء على الإرهابييْن الاثنين منفذيْ العملية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.