الرئيسية » مهازل المحاماة في تونس : بن عمر يصف زميله بالجرو…

مهازل المحاماة في تونس : بن عمر يصف زميله بالجرو…

نشر المحامي القيادي بحزب المؤتمر سمير بن عمر مؤخّرا تدوينة على صفحته الرسمية فيسبوك للتّهجّم على المحامي عماد بن حليمة بسبب تصريحاته الاخيرة حول مساعي حركة النهضة لايقافه عن العمل.

وقال بن عمر:

” عماد ولد حليمة ، جرو من جراء الكابو كمال اللطيف ، فتحت له قنوات كمال اللطيف منابرها لنفث سمومه و الافتراء على هياكل المحاماة زاعما ان احالته على مجلس التأديب كان بتحريض من حركة النهضة التي تستهدفه …..!!!!!

و لانعاش ذاكرته حتى لا يواصل الكذب و الافتراء على هياكل المحاماة ، و هو عمل موجب في حد ذاته للمؤاخذة التأديبية ، أود تذكيره بالحقائق التالية :

-الشخص المذكور عمد الى فتح مكتب و تعليق لافتة تشير الى أنه محام لدى التعقيب و الحال أنه محام متمرن منذ …… 22 عاما ….!!!! ، و ذلك للتحيل على ادارة الأداءات باعتبار أن المحامين المتمرنين لا يدفعون الا مبالغ بسيطة .

تصرف هذا الشخص ليس خطأ تأديبيا فادحا موجبا للمؤاخذة التأديبية فقط ، بل هو يرتقي الى جريمة تدليس مكتملة الأركان .

– الاحالة تمت من طرف رئيس الفرع الجهوي للمحامين بتونس و هو شخص يعلم جميع المحامين أنه بعيد عن حركة النهضة بعد المشرق عن المغرب ….!!!!!”

وختم بن عمر تدوينته مشيرا الى انه “لو كان هناك قانون في هذا البلد لكان هذا الشخص (عماد بن حليمة) الآن مقبوضا عليه في سجن المرناقية و لتحركت ادارة الاداءات لاستخلاص الاموال المنهوبة من طرف أحد أذرع المافيات التي سلطها الله على شعب تونس …!!!!!”

يذكر ان المحامي عماد بن حليمة والمعروف بمعاداته للحركات الاسلامية عامة وحركة النهضة خاصة، اكّد في تصريحات اعلامية تلقيه معلومات تفيد سعي حركة النهضة بالتنسيق مع وزير العدل السابق نورالدين البحيري الى ايقافه عن العمل .

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.