الرئيسية » أحداث القدس : حزب البناء يندد و يدعو الى سن قانون تجريم التطبيع

أحداث القدس : حزب البناء يندد و يدعو الى سن قانون تجريم التطبيع

 

عبر حزب البناء الوطني حول أحداث القدس عن اعتزازه العميق بالصمود الفلسطيني في مواجهة الة القمع الصهيوني وذوده عن حمى مقدساتنا وتعطيله لمخططات التهويد وطمس الخصوصيات الثقافية للشعب الفلسطيني.

كما أكد الحزب في بيان لها الى جانب الشعب الفلسطيني في التصدي لكل المخططات الدولية والاقليمية لتصفية القضية الفلسطينية تحت مسميات متعددة اخرها مخطط ” مشروع القرن ” الذي يراد تمريره بتواطؤ من أنظمة عربية.

و عبر رفضه الاجراءات التعسفية للدخول للمسجد الاقصى ومطالبته القيام بحملات اعلامية وشعبية لمناصرة الشعب الفلسطيني والعودة بقضيته لصدارة الاهتمامات.
ويدعو حزب البناء الوطني الى التسريع بسن قانون تجريم التطبيع للجم الأصوات المجاهرة به و التصدي بكل حزم لكل المبادرات الفردية و التوجهات العامة التي تسعى الى تكريس التطبيع و التشجيع عليه في كل المستويات خاصة الثقافية و التجارية.

و افاد انه سيسعى الحزب بالتنسيق مع أحزاب المعارضة في مجلس نواب الشعب الى تقديم مبادرة تشريعية لتنقيح قانون مكافحة الارهاب بإدراج تمجيد الكيان الصهيوني والتطبيع معه والدعوة إلى ذلك ضمن الجرائم الإرهابية.

و يشار الى ان الشعب الفلسطيني يخضوض هذه الأيام ملحمة جديدة من ملاحمه النضالية بمواجهته للهجمة الصهيونية على بيت المقدس رمز الهوية الوطنية الفلسطينية والتي تأتي ضمن مخطط صهيوني لتهويد القدس وفرضها عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب.

و.ق

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.