الرئيسية » التلاعب بجرايات معينات منزليّة: محسن حسن يوضّح

التلاعب بجرايات معينات منزليّة: محسن حسن يوضّح

أصدر المكلّف بالملفات الاقتصادية في حزب نداء تونس ووزير التجارة السابق محسن حسن اليوم الاربعاء 26 جويلية 2017 بلاغا يكذّب فيه ما تم ترويجه بخصوص شبهة فساد متعلقة بتورّط زوجته في عملية التلاعب بجرايات معينات منزليات تابعات لها.

واوضح حسن تفاصيل واجراءات انتداب عاملتي نظافة بمنزله قائلا:

“وفق الإجراءات القانونية التي تخول للوزارة انتداب عاملتين أو عاملة و حارس للعمل في منزل الوزير خلال أشرافه علي دواليب الوزارة.

قامت الوزارة بانتداب عاملتين للعمل في منزلي وفق الإجراءات القانونية عن طريق شركة مختصة في الانتداب(مكتب سامية بتونس)، وهما “عائشة عبد اللاوي” و “صابرين قرنيطي” و قامتا بفتح حسابات بنكية “بالبنك الوطني القطري” لإيداع جرايتهما من قبل الوزارة و قد قامتا بسحب المبالغ المودعة كاملة بنفسهما خلال فترة العمل .وقد غادرتا العمل في منزلي طوعيا وتم تعويضهما بعاملتين وفق نفس الإجراءات القانونية و عن طريق شركة” clear service” بالمرسى و كذلك قامتا بفتح حسابات بنكية في نفس الفرع.

و نظرا لكونهما أميتين لا تحسنان القراءة و الكتابة و بعد طلبهما ،أسندتا توكيلا لزوجتي لسحب جرايتهما و خلاصهما عن طريق شركة clear service ” في المبلغ كاملا أي 507 دينار شهريا للواحدة حسب شهادة وكيلة الشركة المصاحبة و كذلك الكشوفات البنكية”.

واضاف وزير التجارة السابق انه تأييدا لما ذُكر و إضافة إلي الكشوفات البنكية الموجودة تحت الطلب و شهادة وكيلة الشركة المصاحبة ، فان البنك المعني و كذلك وزارة التجارة سيصدران توضيحات في الغرض لدحر كل الإدعاءات الباطلة .

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.