الرئيسية » هجوم هامبورغ : القبض على الارهابي من قبل 4 تونسيين

هجوم هامبورغ : القبض على الارهابي من قبل 4 تونسيين

 

تم ايقاف الارهابي الاماراتي أحمد  (34 عاماً) الذي حاول يوم الجمعة الماضي  الهجوم بسكين على المواطنين الألمان في ضاحية“فولشبيتر” امام مخبزة في المانيا من قبل 4 تونسيين .

و في هذا السياق قال  التونسي ايمن زهري الذي تمكن من ايقاف الارهابي الإماراتي احمد  ساعة بعد الحادثة في تصريح لموقع” فوكيس جورنال ” اول امس  السبت 29 جويلية 2017  انه تدخل لإنقاذ الموقف لأنه تونسي عربي “.

موقع “فوكيس جورنال ” وصف التونسي ايمن زهري (37 سنة) المقيم في ألمانيا منذ سنوات بالبطل و في حواره معه الذي نشر امس نقل الموقع عن ايمن الذي كان صحبة اصدقائه في مطعم حينما جدت الحادثة وكان هناك ثلاث تونسيين و مواطن تركي و اخر عراقي ممن كانوا يعملون في المطعم و المخبزة،  هم أيضا شهود عيان عن الحادث ان الهجوم جد يوم الجمعة على الساعة 15.00 عندما ظهرت فتاة تجري و تصرخ“ارهابي ارهابي النجدة ” ثم ظهر المهاجم وراءها يجري حاملا سكين بعد ان كان تهجم على خمسة مواطنين و خلف لهم أضرار متفاوتة.

و أضاف قائلا : “المهاجم تقدم نحو المخبزة و هو يهتف بكلمات عربية و يقول ” كلنا تونسيون، لا اريد اهتمامكم اريد فقط قتل المسيحيين” وفق مانقله ايمن زهري هذا الامر جعله يغضب و يثور لانه يقتل الابرياء فتقدم لايقافه غير ابه بالخطر خشية ان يتطور الموقف لان محاولة الاشخاص الذين كانو متواجدين في رشقه بالحجارة والكراسي لم تجدي نفعا فما كان منه ان ضربه بقضيب حديدي و ثبته ارضا .

ويأتي الحادث بعد أن شهدت مدينة هامبورغ الألمانية، الجمعة، هجوما بسكين في متجر أسفر عن مقتل شخص وإصابة عدد من الأشخاص، حسب ما ذكرت الشرطة ووسائل إعلام محلية.وكانت شرطة هامبورغ في صفحتها على تويتر إنها اعتقلت شخصا على خلفية الهجوم الذي وقع داخل المتجر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.